مونيكا ستاب تقابل لاعبات يوفنتوس في السعودية "صور"

كتب : إسراء شاكر

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 03:44 م

shareicon

مشاركه

مونيكا ستاب

مونيكا ستاب

حرصت الألمانية مونيكا ستاب المدير الفني للمنتخب السعودي لسيدات كرة القدم، على مقابلة لاعبات أكاديمية يوفنتوس الإيطالي المتواجدات في المملكة العربية السعودية.


وشاركت مونيكا ستاب، 74 لاعبة في يوم خاص لهن بمركز التدريب الإقليمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، حرصًا منها على الترويج للعبة في المملكة بشكل أوسع الفترة المقبلة ودفع الفتيات لممارسة اللعبة.


وكانت مونيكا ستاب، قد قامت بزيارة لأكاديميات برشلونة النسائية في الرياض وحرصت على التحدث مع اللاعبات وحثهن على الاستمرار والتقدم في اللعبة.


وتشرف مونيكا ستاب، بنفسها على الدورات التدريبية الخاصة بالرخص للمدربات، حيث تعمل على توسيع قاعدة المدربات واللاعبات في المملكة خاصة بالكرة النسائية بالاتفاق مع الاتحاد السعودي الذي يوفر لها كافة متطلباتها.
واختتمت الجولة الخامسة من الدوري النسائي الممتاز بتصدر فريق اليمامة لجدول المنافسات بعد الفوز على ضيفه الاتحاد بنتيجة 4-1، حيث رفع رصيده إلى 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه فريقي النصر والهلال.
وعلى جانب أخر، ومع انطلاق دوري الدرجة الأولى للسيدات لأول مرة في التاريخ جاءت نتائج منافسات الجولة ، بفوز الرياض على الهمة 2-0، وتألق نجمة جدة على التهامي 16-0، بينما هزم فريق المتحد نظيره فليج 4-0.