الرئيس التنفيذي لشركة اندرايف عن مبادرة كأس سوبرنوفاس: مصر حاضنة للمواهب في الشرق الأوسط

الأحد، 21 يوليو 2024 12:16 م

shareicon

مشاركه

آرسين تومسكي الرئيس التنفيذي لشركة اندرايف

آرسين تومسكي الرئيس التنفيذي لشركة اندرايف

تحدث آرسين تومسكي، الرئيس التنفيذي لشركة اندرايف عن مبادرة كأس سوبرنوفاس التي تهدف لخلق بيئة أمنة للاطفال بهدف ممارسة رياضة كرة القدم بالاخص للاطفال الذين يعيشون في القرى المهمشة والفقيرة، واطلقت هذا المبادرة من خلال توفير لهؤلاء الاطفال مدربين ومراكز تدريب وخلال الاحتفالية التي اقيمت بحضور نجوم الكرة المصرية من بينهم اللاعب وائل جمعة تم تسليم الاطفال الميداليات وكأس سوبر نوفاس.

 وأشار تومسكي إلى أنه تم اختيار مصر لتنفيذ هذه الخطة لأن مصر بيئة خصبة وحاضنة للمواهب في كرة القدم بالإضافة لكونها دولة مهمة جدًا في الشرق الأوسط.

وأضاف تومسكي أن هدف الشركة هو منح الفرصة لأطفال المحافاظات من الموهبين لممارسة كرة القدم بقدر نفس الفرص التي يحصل عليها الأطفال من سكان العاصمة الذين أمامهم فرص أفضل بسبب البنية التحتية .

وأوضح أن مبادرة أندرايف لمنح الفرصة للأطفال لممارسة كرة القدم واكتشاف مواهبهم اشتملت 4 محافظات وستقوم الشركة بالتوسع في الفترة المقبلة في محافظات أكثر.

واشار إلى أن اهتمام الشركة حاليا برياضة كرة القدم تحديدًا واكتشاف الموهوبين فيها لأنها اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

وأشار آرسين تومسكي إلى أن شركة اندرايف كانت لديها تعاون مع أحد الأندية المصرية منذ عامين وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك تعاون مع أندية مصرية أخرى.