رقم سلبي يطارد المصري قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري

كتب : السيد شحتة

الأحد، 21 يوليو 2024 01:20 م

shareicon

مشاركه

المقاولون العرب

المقاولون العرب

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد نظيره المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الـ 31 في بطولة دوري نايل.

يحل المقاولون العرب في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد برج العرب ضيفًا ثقيلاً على المصري البورسعيدي.

رقم سلبي يطارد المصري قبل مواجهة المقاولون العرب

الأرقام تشير إلى أن 86 مواجهة جمعت بين المصري البورسعيدي والمقاولون العرب قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم حيث استطاع المقاولون العرب تحقيق الفوز في 29 لقاء في مقابل 23 انتصار لصالح الفريق البورسعيدي في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 34 مباراة .

حصيلة الأهداف تشير إلى تفوق واضح لصالح المقاولون العرب الذي استطاع تسجيل 90 هدفًا خلال لقاءات الفريقين في مقابل 71 هدفًا فقط أحرزها المصري البورسعيدي.

المصري ضد المقاولون العرب

المصري البورسعيدي يدخل مباراة اليوم بكل قوة بحثًا عن فوز جديد من أجل الابتعاد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري عن مودرن سبورت الذي يحتل المركز الرابع.

المصري البورسعيدي يتواجد قبل مباراة اليوم في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 51 بعد خوض 29 مباراة حيث حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 وتعرض لـ 8 هزائم.

وكثف الجهاز الفني للمصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر خلال الساعات الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة المقاولون العرب بكل قوة في ظل المنافسة المحتدمة في المربع الذهبي في الدوري المصري.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من فرط الثقة خلال مباراة اليوم مشددا على ضرورة الحذر الدفاعي خشية صحوة المقاولون العرب.

وفي آخر مواجهة له حقق المصري البورسعيدي الفوز على بلدية المحلة بهدف دون مقابل في ثالث انتصار له على التوالي.

ويطمح المصري في تحقيق الفوز على المقاولون العرب وخطف الثلاث نقاط في ظل اشتعال المنافسة في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري