مهرجان العلمين الجديدة.. عمرو الفقي: توسعنا فى الأنشطة بشكل كبير ويشيد بالخدمات الصحية

كتب : محمد نور

الأحد، 21 يوليو 2024 06:47 م

shareicon

مشاركه

عمرو الفقي

عمرو الفقي

أشاد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتوسع الكبير في الأنشطة بمهرجان العلمين هذا العام، مشيرًا إلى أن كل عام يشهد تنمية للمهرجان بما يفوق العام السابق.

وأعرب الفقي عن شكره للدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة، لدوره التكامل في توفير الخدمات الصحية اللازمة.

خدمات صحية متطورة

وفي مؤتمر صحفي لإطلاق الخدمة الصحية لمهرجان العلمين، أكد الفقي على الإمكانيات العظيمة التي قدمتها وزارة الصحة، مثل العيادات المتنقلة والإسعاف، والتي لا تخدم فقط زوار المهرجان، بل أيضًا تخدم الساحل الشمالي بأكمله.

وأشاد الفقي بكلمة الوزير حول توفير الخدمات الصحية على طول الساحل الشمالي، مما يعكس حجم الدعم الكبير والتكاتف بين مؤسسات الدولة المصرية.

توسيع الخدمات الصحية

وأضاف الدكتور خالد عبد الغفار أن محافظة مطروح مؤهلة للدخول في المرحلة الثانية من مشروع التأمين الصحي الشامل، مشيرًا إلى توسع الوزارة في تقديم الخدمات الصحية لجميع المواطنين. وذكر أن الوزارة تعمل على تطوير البنية الصحية منذ عام 2014، بتكلفة بلغت 177 مليار جنيه.

شارع الصحة

يخدم "شارع الصحة" جميع رواد الساحل الشمالي وأهالي المنطقة، ويهدف إلى إحداث نقلة تنموية توعوية ترفيهية للدولة المصرية، من خلال استيعاب ملايين الرواد من المصريين والعرب والأجانب بأنشطة غير مسبوقة في الشرق الأوسط. وقال الفقي: "سنتواجد على خط طول الساحل وحتى مرسى مطروح طوال فترة الإجازة الصيفية، كما نعمل على توفير الخدمات الصحية في جميع المحافظات."

#مهرجان_العلمين_الجديدة