ماذا ينتظرك اليوم في كأس العالم قطر 2022؟

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 09:39 ص

shareicon

مشاركه

ميسي

ميسي

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع الكثير من المتعة والإثارة في اليوم الثالث من منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقام في قطر بمشاركة مجموعة من أقوى المنتخبات.

وتتواصل بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر خلال الفترة الحالية وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

الأرجنتين ضد السعودية 

يبدأ منتخب الأرجنتين، بقيادة نجمه ليونيل ميسي مشواره بمواجهة نظيره السعودي، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب "لوسيل"، فى الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم التى تستضيفها قطر خلال الفترة الحالية وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

تونس ضد الدنمارك 

يبدأ منتخب تونس مشواره فى بطولة كأس العالم 2022 بمواجهة صعبة أمام منتخب الدنمارك، فى المباراة التى تجمع المنتخبين فى تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

كان منتخب تونس فاز على نظيره إيران بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، فى إطار الوديات التحضيرية قبل انطلاق بطولة كأس العالم.

طالع أيضا:

كأس العالم - السر وراء تورم كاحل ميسي قبل مواجهة السعودية "صورة"

كأس العالم.. شاهد أهداف مباراة ويلز ضد أمريكا في المونديال

كأس العالم - جاريث بيل يرفض كشف سر تحول ويلز في الشوط الثاني أمام أمريكا

فرنسا ضد إستراليا

يبدأ المنتخب الفرنسي حملة الدفاع عن لقب كأس العالم، عندما يلتقي منتخب أستراليا  في المباراة التى تجمع المنتخبين باستاد الجنوب  فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء  فى الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم .

بولندا ضد المكسيك

يلتقي منتخب بولندا، بقيادة نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي  مع منتخب المكسيك  في اللقاء الذي يجمع المنتخبين فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء  على ملعب استاد 974  ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.