ليفاندوفسكي يقود بولندا ضد المكسيك في كأس العالم 2022

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 10:15 ص

shareicon

مشاركه

 ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

يقود نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي منتخب بولندا اليوم في مواجهة المكسيك بكأس العالم 2022 في المباراة التي تجمع الفريقين والتي تقام في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء.

تقام مباراة اليوم على ملعب استاد 974، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويدخل منتخب بولندا بقيادة النجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مباراة اليوم بكل قوة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مشواره في المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا إلى جانب بولندا والمكسيك الأرجنتين والسعودية.

المنتخب المكسيكي يدخل مباراة اليوم وهو يسعى إلى تجاوز العقدة البولندية حيث جمعت المواجهة الفريقين في دور المجموعات في كأس العالم 1978 الذي أقيم في الأرجنتين حيث تمكنت بولندا من الفوز على المكسيك بنتيجة 3-1. 

وتعد هذه هى المشاركة رقم 17 لمنتخب المكسيك الأول لكرة القدم، في نهائيات كأس العالم، وكانت أفضل نتائج له بلوغ دور ربع النهائي في نسختي 1970 و1986  .

أقرأ أيضًا 

مدرب بولندا قبل مواجهة المكسيك والأرجنتين: واثق في تشكيلتي ولن نواجه ميسي وحده

أوتشوا يحذر من خطورة ليفاندوفسكي قبل مواجهة المكسيك ضد بولندا

قائد بولندا قبل مواجهة المكسيك: استعدينا جيدًا ونتطلع لمواجهة المكسيك

من جانبه أكد المدير الفني لمنتخب بولندا تشيسلاف ميشنيفيتش، ثقته الكبيرة في التشكيلة التي اختارها لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022، وطموحه من أجل بلوغ الدور الثاني.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة بولندا ضد المكسيك، أكد ميشنيفيتش: "واثق من التشكيلة التي اخترتها وقادرون على بلوغ الدور الثاني".

وأضاف: "منتخب الأرجنتين ليس ميسي وحده، ولا ندرس طريقة لعبه وحده، لكن ندرس التانجو جميعًا".

وأكمل: "نمتلك العديد من اللاعبين المتمرسين ونطمح لبلوغ الدور الثاني، درسنا المنتخب المكسيكي ونعرف الكثير عنهم".
وأوضح: "درسنا المنتخب المكسكيي ونعرف الكثير عنهم".

وأشار: "مواجهة الأرجنتين لن تكون سهلة، لا نحلل طريقة لعب ميسي وحده وإنما طريقة لعب المنتخب ككل".
وتابع: "لا أرى فارقا كبيرا بيننا وبين منافسينا في المجموعة الأرجنتين والمكسيك والسعودية، درسناهم جيدا ونسعى لتطبيق ما درسناه على أرض الملعب