الزمالك يستعيد انتصاراته بثنائية أمام الداخلية (فيديو)

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 21 يوليو 2024 10:59 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

فاز  على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة،يحتل بهم المركز الرابع في حين توقف رصيد الداخلية عند 19 نقطة ليقبع في المركز الأخير ويهبط للقسم الثاني.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وأحمد فتوح و حمزة المثلوثي وأحمد مجدي و عمر جابر و نبيل عماد دونجا و عبد الله السعيد  و ناصر ماهر و مصطفى شلبي ويوسف أوباما و مهاب ياسر.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وحاول فريق الداخلية الاستحواذ على الكرة في الدقائق الأولى، وبمرور الوقت بدأ الزمالك يسيطر على مجريات الأمور ويكثف هجماته من على الأجناب، وفي الدقيقة الثالثة عشرة تصدى محمد صبحي حارس الأبيض لتسديدة من يوسف تونجي ليحافظ على نظافة شباكه.


 

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لحمزة المثلوثي في الدقيقة 16 للخشونة، بعدها تصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من شريف دابو من ضربة حرة مباشرة، وفي الدقيقة 19 نجح يوسف أوباما في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما استغل عرضية عمر جابر من الجبهة اليمنى ليسكن الكرة في المرمى الخالي بعد خطأ حارس المرمى.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 28 كاد أوباما أن يسجل الهدف الثاني من انفراد بالمرمى ولكن الحارس أنقذ الموقف، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لأحمد مجدي مدافع الأبيض للخشونة.

وكاد ناصر ماهر أن يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 40 من رأسية لكن الكرة علت العارصة، وحاول الداخلية تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك محاولاته الهجومية لتعزيز التقدم، في حين حاول الداخلية تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 55 أحرز يوسف أوباما الهدف الثاني بعدما استغل خطأ مدافع الداخلية داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت على يسار الحارس.


وفي الدقيقة 63 احتسب الحكم ركلة جزاء للداخلية بعد اصطدام الكرة بيد مهاب ياسر داخل منطقة جزاء الزمالك، تمكن إيهاب سمير من استغلالها وتسجيل الهدف الأول للداخلية في الدقيقة 65، ودفع الجهاز الفني للأبيض بناصر منسي ومحمد أشرف روقا  ومصطفى الزناري بدلا من اوباما وعبد الله السعيد وأحمد مجدي.

ودفع الجهاز الفني للأبيض بشيكابالا في الدقيقة 77 بدلا من مهاب ياسر، وحاول الزمالك تعزيز التقدم في حين سعى الداخلية للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.