فيديو.. هدف "بانيجا" المارادوني يزين فوز الشباب على الأهلي بالدوري السعودي

كتب : عبده الليثي

السبت، 01 يناير 2022 08:59 م

shareicon

مشاركه

حقق فريق الشباب فوزًا ماراثونيًا على نظيره أهلي جدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة".

هدف رائع للنجم الأرجنتيني بانيجا قائد الشباب زيّن فوز الليوث على الراقي، بأربعة أهداف مقابل 3 في اللقاء الذي ذهبت نتيجته للطرفين على فترات طوال أحداث اللقاء.

تقدم الشباب أولًا عن طريق محمد مجرشي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 16، وأضاف الثاني سريعًا إيفر بانيجا في الدقيقة 18 بعد مراوغة أكثر من لاعب في دفاعات أهلي جدة.

ولكن في النصف الثاني من الشوط الأول، تحول الأهلي وأحرز هيثم عسيري الهدف الأول للراقي في الدقيقة 39 وأضاف الثاني إزجان أليوسكي الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، لم يختلف الحال كثيرًا، حيث أضاف الهدف الثالث للأهلي، عبدالرحمن غريب في الدقيقة 52 بعد هجمة مرتدة رائعة على دفاعات الشباب.

ولكن أبى الشباب أن يترك نقاط المباراة للأهلي، حيث تعادل هتان باهبري بإحراز الهدف الثالث لليوث في الدقيقة 71، قبل أن يخطف أوديون إيجالو نقاط المباراة في الدقيقة 73.

وبذلك ارتفع رصيد الشباب إلى 31 نقطة في المركز الثاني بالدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.