ديميتري ليبوف يصل فجر الإثنين لقيادة فريق الكرة النسائية بالنادي الأهلي

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 21 يوليو 2024 11:53 م

shareicon

مشاركه

ديميتري ليبوف

ديميتري ليبوف

يصل في تمام الثالثة والنصف فجر الغد الإثنين الفرنسي ديميتري ليبوف، المدير الفني الجديد لفريق الكرة النسائية بالنادي الأهلي، مطار القاهرة الدولي لتولي تدريب الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، قادمًا من فرانكفورت بعد رحلة طيران استغرقت 9 ساعات، انطلقت من فرنسا وتحديدًا من مطار ليون سانت إكسوبيري.

وأعلن النادي الأهلي الإثنين الماضي تعيين ديميتري ليبوف مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية بالنادي، على أن يقود المارد الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد، في الظهور الأول للنادي الأهلي في دوري الكرة النسائية، بعد الزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية.

 

 

وكان "كورة بلس" انفرد مطلع يوليو الماضي باتفاق النادي الأهلي مع المدير الفني الفرنسي ديميتري ليبوف، على تدريب المارد الأحمر لمدة 3 سنوات، قبل الإعلان الرسمي من قبل النادي الأهلي عصر الإثنين الماضي.

في سياق متصل الفرنسي ديميتري ليبوف، المدير الفني الجديد لفريق الكرة النسائية، على سعادته الكبيرة بتولي تدريب الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، لافتا إلى أنه متحمس لخوض هذه التجربة.

 

 

وأضاف المدير الفني الفرنسي في تصريحات خاصة لـ"كورةبلس": "عندما تواصل معي الأهلي لم أتردد في قبول العرض، وافقت على الفور ولم أضع أي شروط خلال تعاقدي مع الفريق، وسأبدا مهمتي مع الأهلي خلال أيام قليلة".

وأردف: "عقدي لمدة 3 سنوات مع الأهلي وأتمنى أن تستمر الرحلة طويلًا مع نادي القرن، وأتمنى من الجميع دعم مشروعي مع الأهلي، والوصول لبطولة إفريقيا ومن ثم حصد بطولة كأس العالم للأندية".