مؤمن سليمان: أحلم بالعودة لتدريب الزمالك وتصريح التعلم من جماهير الأهلي غير صحيح

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 22 يوليو 2024 10:47 ص

shareicon

مشاركه

مؤمن سليمان

مؤمن سليمان

تحدث مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق الشرطة العراقي، عن تجربته في الدوري العراقي بعد أن قاد فريقه للتتويج ببطولة الدوري العراقي، مشددًا على أنه يحلم بالعودة لتدريب نادي الزمالك مرة أخرى.

قال مؤمن سليمان خلال استضافته ببرنامج "هاتريك" الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي، عبر قناة أون تايم سبورتس: "لا أحب الظهور الإعلامي بكثرة وأركز في عملي فقط، توليت تدريب نجوم المستقبل والإنتاج الحربي دون التعرض لأي خسارة".

وعن الفرق بين اللاعبين المصريين والعراقيين، قال: "لا يوجد اختلاف كبير بين اللاعبين المصريين والعراقيين، منتخب العراق يضم 12 ملعبًا دوليا على أعلى مستوى".

وكشف مؤمن سليمان عن تدخله لضم العراقي أيمن حسين، لنادي الزمالك، قائلاً: "هناك وسطاء تحدثوا معي بشأن مستوى أيمن حسين تميهدًا لانتقاله إلى الزمالك، أنه لاعب مميز ويفيد الزمالك، ولكنه أنتقل إلى الدوري القطري بعد انضمامه لنادي الخور".

تابع: "أحمد فرحان أفضل موهبة في العراق".

وعن تتويجه مع الزمالك ببطولة كأس مصر 2016، قال: "المحاضرة التي عقدناها قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، آتت بثمارها وما حدث في هذه المباراة كان مفاجأة".

وكشف المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن الصعوبات التي وجهت الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016 أمام صن داونز، قائلاً: "محمد صلاح المدرب المساعد شارك كلاعب في التقسيمة بجنوب أفريقيا بسبب النقص العددي".

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الداخلية

جوميز: من الصعب خلق دوافع للاعبين في هذه الفترة.. وهذا موقفنا من الصفقات الجديدة

تابع: "لو عاد بي الزمن سألعب بنفس الطريقة أمام صن داونز".

أضاف: "تصريح تعلم جماهير الزمالك من جمهور الأهلي غير صحيح ولم أدلي به".

اختتم: "أحلم بالعودة لتدريب الزمالك مرة أخرى".