17 لاعبًا بدار الدفاع الجوى يسيطرون على ميداليات بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو

كتب : حسام زايد

السبت، 01 يناير 2022 10:40 م

shareicon

مشاركه

اختتمت منافسات بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو السوبر للأندية للمواهب ساندا، وبطولة الجمهورية السوبر للأندية للأساليب التقليدية، والتي أقيمت على ملاعب أكاديمية الشرطة بالعباسية، بمشاركة 7 آلاف لاعب ولاعبة، وسيطر 17 لاعبًا من نادى دار الدفاع الجوي على ميداليات البطولتين.

من جانبه قال محمد سيف مدرب فريق دار الدفاع الجوي ومدرب منتخب مصر للشباب، أن عدد اللاعبين الذين شاركوا في البطولتين من نادى دار الدفاع الجوى بلغ 17 لاعبا، فاز جميعهم ببطولة الجمهورية تحت 10 سنوات، حيث حصل أبطال الدفاع الجوى على 13 ميدالية ذهبية و 4 ميداليات فضية . 

فاز بالميدالية الذهبية كلا من: محمد إسلام، ومحمد أحمد، و كاراس ثروت، وبولا جوزيف، وعبد الرحمن حسن، وأحمد راضي، وياسين محمد، ومحمد هشام، وآدم أشرف، ومروان رامي، ويحي مصطفي، وعلي محمد، وأيسل مصطفي.       
وحصل على الميدالية الفضية: مالك رامي، وكارلوس، وفادي رامي، وعمر أحمد.      
 
فى ذات السياق كان شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري للوشوو كونغ فو، قد أعلن أن عدد المشاركين في بطولتي الجمهورية السوبر للأندية للأساليب التقليدية المخصصة لجميع الأعمار السنية و بطولة الجمهورية السوبر للأندية للمواهب ساندا تحت 11 سنة يبلغ نحو 7 آلاف لاعب ولاعبة من جميع الأندية ومراكز الشباب والأكاديمات الرياضية. 

وأوضح أن تلك البطولة هي الأولى للموسم الحالي بعد الاستقرار على خطة النشاط الرياضي للموسم الجديد الذي يشهد إقامة العديد من البطولات لجميع الأعمار السنية بهدف الوقوف على آخر الاستعدادات الفنية لجميع العناصر لانتقاء الأفضل لضمهم للمنتخب الوطني للكونغ فو في مختلف الأعمار السنية.