الأهلي يضم الصفقة الثالثة لفريق الكرة النسائية.. قادمة من الدوري السعودي

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 22 يوليو 2024 07:46 م

shareicon

مشاركه

منة طارق

منة طارق

حصل مسؤولو النادي الأهلي رسميًا على توقيع منة طارق صانعة العاب منتخب مصر والمحترفة في صفوف فريق الوحدة السعودي، من أجل تعزيز فريق كرة القدم النسائية خلال الموسم الكروي المقبل، في صفقة انتقال حر لتعزيز صفوف المارد الأحمر، والذي يخوض الموسم المقبل دوري الكرة النسائية، ويظهر المرة الأولى في دوريات الكرة النسائية بعد انطلاق المسابقة بـ 26 عامًا.

وأفادت مصادر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" اليوم الإثنين، أن اللاعبة وقعت على عقود انتقالها لصفوف النادي الأهلي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء رحلتها في الدوري السعودي والتي بدأت من نادي الشباب ثم الوحدة ومنه لنادي العنقاء، تبدأ من مطلع الموسم الكروي المقبل 2024-2025، والمقرر انطلاقته مطلع شهر سبتمبر المقبل".

حصدت منة طارق لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف العنقاء الموسم الماضي، جائزة هدافة النسخة الثانية من بطولة الصالات السعودية للسيدات 2024.

وأحتلت اللاعبة المصرية منة طارق صدارة الترتيب برصيد 25 هدفا، متقدمة بفارق 6 أهداف عن ملاحقتها المباشرة، الإثيوبية نزانيت مولونه من فريق نجمة جدة.

وسبق وأن خاضت منة طارق العديد من التجارب المحلية والدولية بدأتها في صفوف الداخلية ثم إلى نادي وادي دجلة ثم الانتقال إلى فاتح الوطن سبور التركي.

 ثم بعد ذلك انضمت منة طارق إلى الدوري الأردني، عبر بوابة فريق الأرثوذكسي ثم العودة إلى مصر عبر بوابة كفر سعد، ومنه إلى نادي الجونة ثم الاحتراف بالسعودية.