مهرجان العلمين الجديدة.. بأول حلقات برنامج "عيش العلمين" لقطات مذهلة لرياضة الباروموتور "فيديو"

كتب : محمد نور

الإثنين، 22 يوليو 2024 11:28 م

shareicon

مشاركه

الباراموتور

الباراموتور

في تجربة مثيرة وفريدة من نوعها، حلق البلوجر محمد فرج بشراع الباراموتور في سماء مدينة العلمين الجديدة، حيث عرض سحر المدينة وجمالها من الأعالي في أول حلقة من برنامجه الجديد «عيش العلمين». البرنامج الذي يعرض برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يسلط الضوء على مدينة العلمين كأكبر حدث فني ترفيهي في الشرق الأوسط، من خلال مهرجان العلمين الجديدة.

مشاهد مذهلة من السماء

محمد فرج أخذ المشاهدين في جولة جوية تعكس جمال وروعة مدينة العلمين، والتي تضم فعاليات مهرجان العلمين من فنون ورياضة وترفيه. في حلقته الأولى، وثق فرج أبراج المدينة الشاهقة والشواطئ المتلألئة، مشيدًا بالجهد الكبير الذي بذله فريق المهندسين والفنيين والعاملين في بناء هذه المدينة الساحلية الرائعة.

في الفيديو الترويجي للحلقة، قال فرج: «المدينة كبيرة جدًا وجميلة، وكان لدي فضول لأراها من الأعلى». وأضافت صفحة مهرجان العلمين الجديدة على فيسبوك: «مستعد تعيش العلمين؟ أول حلقة من برنامج عيش العلمين مع محمد فرج، هياخدنا في رحلة في قلب مهرجان العلمين، ونشوف عالم من الترفيه والرياضة والحفلات.. استنونا الحلقة الجاية خليك عايش العلمين».

معلومات عن الباراموتور

استعرضت الحلقة الأولى من «عيش العلمين» رياضة الباراموتور، التي تعد من الرياضات الجوية المثيرة. وفقًا لموقع «WORLD AIR SPORTS FEDERATION» وتصريحات كابتن أحمد بكر من الشركة المنظمة للرياضة، فإن الباراموتور يتميز بالآتي:

المشاركون مدربون وطيارون حاصلون على كورسات معتمدة، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للقفز بالمظلات والرياضات الجوية.

لا تحتاج إلى ارتفاع كبير للانطلاق، فيمكن الطيران من على أرض مستوية.

تصل سرعتها إلى 75 كيلومترًا في الساعة، ويمكن الطيران بها لأكثر من ساعة.

يتطلب التدريب وقتًا قصيرًا من 8 إلى 10 أيام.

سهولة في نقل المحرك والشراع.

#مهرجان_العلمين_الجديدة