مؤتمر كولر: نسبة التتويج بالدوري 0 %.. وتفاجأت بعدد الجماهير

كتب : تامر ممدوح

الإثنين، 22 يوليو 2024 11:52 م

shareicon

مشاركه

كولر

كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على أن الدوري ما زال مستمر والأحمر لم يحصل عليه حتى الآن.

مؤتمر كولر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على حساب نظيره بيراميدز بهدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ليحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، حيث يتبقى له 8 مباريات، بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 68 نقطة ويتبقى له 5 مباريات.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "ما زال هناك 8 مباريات مهمة وكل فريق عايز يكسب ويلعب بشكل جيد أمامنا، وإلى أن نُتوج ونحصل على اللقب في أيدينا، لا يصح أن نعتبر أنفسنا متوجين باللقب".

وأكمل: "كانت مباراة صعبة للغاية، الشوط الأول كنا أفضل ومسيطرين أكثر وسجلنا هدف، ولم أرغب في المجازفة خلال المباراة".

وواصل: "مبروك لجماهير الأهلي على الفوز، ونسبة تحقيق لقب الدوري بعد الفوز على بيراميدز ذهابا وإيابا! هي صفر في المائة". 

وردا على سؤال الأداء كان أفضل في مبارة الدور الأول هل كان السبب في ذلك التوتر من الجماهير والأحداث التي كانت قبل اللقاء؟ أكمل: "ضغط المباريات المرعب هو السبب نحن نلعب كل 3 أيام مباراة على عكس منافسي الأول". 

واستمر: "الإصابات بدأت تظهر مع ضغط المباريات وهناك عنصر آخر وهو قوة المنافس هو متصدر الدوري حاليا بيلعب كورة كويسة للغاية". 

ووجه رسالة لجماهير الأهلي خاصة قائلا: "تفاجئت بشكل الجماهير كنت أعلم أزمة التذاكر لذلك تفاجئت بالأعداد، ومباراة اليوم كانت خير مثال على روح الأهلي". 

وردا على سؤال هل هناك خطة مستقبلية لمشاركة وجوه جديدة بعد حسم الدوري؟ اختتم: "من المقصود بالوجوه الجديدة، كل اللاعبين شاركت والجميع يشارك بنفس النسبة ثم إن الأهلي لم يحسم حتى الآن لقب الدوري".