Morning Plus | السعودية تتصدر تريند السوشيال ميديا بعد الفوز على الأرجنتين.. فرنسا تعلن انتهاء مشوار هيرنانديز في كأس العالم

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 11:00 ص

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار في الساحة الرياضية خلال الساعات الأخيرة، متابعة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

وفي البداية تصدر ترند "السعودية" موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات الماضية، بعد الفوز التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في كأس العالم 2022.

فيما أكد هيرفي رينارد بعد نهاية مباراة السعودية والأرجنتين أن مشوار سلمان الفرج مع منتخب الأخضر في كأس العالم انتهى بعد الإصابة التي تعرض لها وأدت إلى استبداله في الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول.

وتعرض ياسر الشهراني لإصابة قوية أثناء مباراة السعودية والأرجنتين بعد اصطدامه بالحارس السعودي محمد العويس، لتكشف التقارير الصحفية عقب نهاية المباراة أن اللاعب يعاني من كسر في الأنف وعظام الوجه إضافة إلى معاناته من نزيف داخلي مما يعني أنه لن يستكمل مشواره في كأس العالم.

فيما أثار ديديه ديشامب رعب جماهير فرنسا عقب نهاية مباراة أستراليا حول مستقبل مشاركة لوكاس هيرنانديز، بعدما أكد عقب نهاية اللقاء أن إصابة اللاعب تبدو خطيرة للغاية وهناك شكوك حول إمكانية استكماله كأس العالم معنا، وبذلك فإن الإصابات مازالت تطارد منتخب فرنسا بعدما فقد الثنائي نكونكو وكريم بنزيما قبل انطلاق المونديال.