اتحاد جدة يقرر الإنسحاب من هذه الصفقة.. على خطى النصر

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 04:48 م

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

قرر نادي اتحاد جدة السعودي، الانسحاب من صفقة البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان إيدرسون قد أبلغ إدارة مانشستر سيتي، برغبته في الانتقال إلى الدوري السعودي، بعد الاتفاق مع صندوق الاستثمارات العامة، الذي تفاوض نيابة عن ناديي الاتحاد والنصر.

ووفقا للصحفي الموثوق رودي جاليتي الذي يعمل في صحيفة "فووت ميركاتو" الفرنسية، فإن إيدرسون سيبقى في الاتحاد مع توقف المفاوضات بشأن انتقاله إلى نادي اتحاد جدة، هذا الصيف.

وأشار إلى أن إيدرسون كان هو الخيار الأول للنصر والاتحاد، لكن الأول انسحب من المفاوضات بسبب مطالب مانشستر سيتي.

وتابع رودي جاليتي، أن نادي الاتحاد حاول التفاوض للحصول على الحارس مقابل سعر أفضل بعد انسحاب النصر، لكنه واجه نفس المشكلة، حيث أصر مان سيتي على السعر الذي طلبه وهو حوالي 50 مليون يورو "42.1 مليون جنيه إسترليني".

وأكد في حديثه أن إدارة نادي الاتحاد، ترى أن المبلغ مبالغ فيه للغاية، وهو ما قد يدفعها للانسحاب من الصفقة، والاتجاه نحو ألفونسو أريولا حارس مرمى وست هام يونايتد.

وقامت إدارة اتحاد جدة، بإجراء ثورة في قائمة حراس مرمى الفريق، قبل بدء الموسم الجديد 2024-2025، ورفضت استمرار البرازيلي مارسيلو جروهي، كما فتحت باب الرحيل أمام عبد الله معيوف نجم الهلال السابق، والذي انضم للفريق الصيف الماضي.