بعد إرسال عرض رسمي .. تطورات مفاوضات الأهلي لضم بن رمضان (خاص)

الأربعاء، 24 يوليو 2024 01:17 م

shareicon

مشاركه

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

كشف مصدر داخل الأهلي، اليوم الأربعاء، آخر تطورات مفاوضات القلعة الحمراء للحصول على خدمات التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فرينكفاروزي المجري، في الميركاتو الصيفي الجاري.

صفقات الأهلي

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "يكثف النادي من تحركاته لحسم صفقة التونسي محمد علي بن رمضان لاعب الفريق المجري لتدعيم الفريق باللاعب الموسم الجديد".

واستكمل المصدر، قائلًا: "الأهلي قدم عرضا رسميا للفريق المجري ويسعى للتوصل لاتفاق مالي مناسب من أجل حسم الصفقة".

وأتم المصدر، قائلًا: "بن رمضان خيار مفضل لمارسيل كولر المدير الفني للأهلي والذي أوصى بالتعاقد مع اللاعب بعد إعجابه بإمكانياته الكبيرة".

طالع ايضًا:

وكيل يحيى عطية الله: مفاوضات من الأهلي والزمالك.. حسم مستقبله خلال يومين

جوميز يدرس منح اللاعبين الأساسين راحة لنهاية الموسم

كولر يُحدد برنامج الأهلي استعدادًا لمواجهة المصري في دوري نايل

"فريق كامل خارج الخدمة" .. غيابات الأهلي أمام المصري في دوري نايل

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات في الصفقة لاسيما وأن النادي المجري لم يكشف عن موقفه بشأن الموافقة على رحيل اللاعب أو الاحتفاظ بخدمات الدولي التونسي.

وشهدت الأيام الماضية اجتماعًا بين كولر وبين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من أجل الحديث عن الصفقات التي يرغب المدرب في التدعيم بها في الموسم الجديد.

وكان محمد علي بن رمضان قد انتقل إلى صفوف فرينكفاروزي المجري في يوليو 2023 قادمًا من الترجي التونسي، بعقد يربطه بالفريق المجري حتى يونيو 2026.

وخاض محمد علي بن رمضان 40 مباراة هذا الموسم رفقة ناديه ونجح في أن يسجل هدفان ويصنع 8 أهداف في مختلف البطولات بإجمالي 1901 دقيقة وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.