أهداف مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 24 يوليو 2024 04:55 م

shareicon

مشاركه

منتخب المغرب الأولمبي

منتخب المغرب الأولمبي

يستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" أهداف مباراة المغرب والأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

ونجح منتخب المغرب في التقدم بهدف في الشوط الأول عن طريق اللاعب سفيان رحيمي، مع الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، بعد تمريرة ساحرة من أشرف حكيمي.

وتمكن أسود الأطلسي من خطف هدف التقدم بعد سيطرة كبيرة من الأرجنتين على مجريات الشوط، وتأمين دفاعي من المغرب والاعتماد على المرتدات.

أهداف مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

 

وفي بداية الشوط الثاني تمكن سفيان رحيمي من تسجيل هدف ثاني لأسود الأطلسي من ركلة جزاء.

 

وفي الدقيقة 68 جوليانو سيميوني ينجح في تحول تسديدة زميله إلى هدف في شباك المغرب، ويقلص الفارق لمنتخب الأرجنتين.

 

ولكن منتخب الأرجنتين رفض الهزيمة وواصل الضغط حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، قبل أن تسكن الكرة الشباك بعد هجمة مثيرة سجلها كريسيتيان ميدينا في الدقيقة 90+17.

الأرجنتين ضد المغرب في أولمبياد باريس

يستعد منتخب المغرب الأولمبي لخوض مواجهة نارية أمام نظيره منتخب الأرجنتين في إطار مباريات الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية لمنافسات كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية " أولمبياد باريس 2024".

مباراة المغرب ضد الأرجنتين والتي ستقام على أرض ملعب "جيوفروي جيشار" بميدنة سانت إتيان الفرنسية ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل صدام مبكر بين منتخب المغرب الشقيق ونظيره الأرجنتيني.

منتخب المغرب يجد نفسه اليوم في بداية بالغة الصعوبة لمشواره في دورة الألعاب الأولمبية حيث يصطدم في أول لقاء له مع الأرجنتين أقوي المرشحين لحصد الميدالية الذهبية.

يبحث منتخب المغرب عن انطلاقة قوية في بداية مشواره في أولمبياد باريس حيث يأمل في الخروج من موقعة الأرجنتين اليوم بأقل الخسائر.

يطمح منتخب المغرب في تحقيق إنجاز تاريخي في ثامن مشاركة له في أولمبياد باريس عبر تحقيق انتصار بطعم التتويج على حساب الأرجنتين.

منتخب المغرب يأمل في الابتعاد عن النتائج السلبية والابتعاد عن الخروج من دور المجموعات خلال النسخة الحالية من دورة الألعاب الأولمبية.

منتخب المغرب يتواجد في المجموعة الثانية في دورة الألعاب الأولمبية برفقة منتخب الأرجنتين و أوكرانيا والعراق.

مهمة المغرب اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام المنتخب الأرجنتيني الذي يضم في صفوفه كتيبة من النجوم والذي يخوض منافسات دورة الألعاب من أجل تحقيق إنجاز تاريخي جديد عبر حصد الميدالية الذهبية الثالثة في تاريخه.