الكاميرون ضد سويسرا في كأس العالم.. الأسود تحلم بتكرار إنجاز 90

الخميس، 24 نوفمبر 2022 09:56 ص

shareicon

مشاركه

الكاميرون

الكاميرون

يبدأ منتخب الكاميرون اليوم الخميس مشواره في كأس العالم 2022 حيث يلتقي منتخب سويسرا في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة في إطار مواجهات المجموعة السابعة.

تقام مباراة اليوم على ملعب الجنوب حيث يشتعل الصراع مبكرًا في المجموعة السابعة في مونديال قطر 2022 والتي تضم منتخبات البرازيل والكاميرون وسويسرا وصربيا. 

المنتخب الكاميروني الذي يخوض مباراة اليوم ممثلًا للقارة الإفريقية يسعى بكل قوة للفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل تجاوز دور المجموعات ومواصلة مشواره في المونديال.

ويراهن المنتخب الكاميروني على قدرة لاعبيه من أجل إحراز مفاجأة بالفوز على سويسرا في بداية مشواره في المونديال خاصة في ظل مشاركاته الكثيرة في المونديال حيث يمتلك الرقم القياسي لعدد المشاركات الإفريقية في كأس العالم التي يشارك فيها للمرة الثامنة في تاريخه. 

المنتخب الكاميروني يراهن على قدرته التاريخية على قلب الموازين في المونديال حيث تمكن في كأس العالم بإيطاليا في عام 1990 من الوصول إلى دور الثمانية بعد الفوز التاريخي على المنتخب الأرجنتيني حامل اللقب وقتها في المباراة الافتتاحية.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة سويسرا ضد الكاميرون في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

سونج: الجميع شاهد كيف تأهلنا أمام الجزائر إلى كأس العالم.. لا وقت لدي لأضيعه

مشوار الكاميرون في كأس العالم ..الأسود غير المروضة تطمح لتكرار إنجاز 1990

ويأمل ريجوبيرت سونج مدرب الكاميرون أن يتمكن من قيادة منتخب بلاده في كأس العالم 2022 إلى تحقيق إنجاز جديد باسم أسود الكاميرون.

واستطاعت أسود الكاميرون  التأهل إلى مونديال قطر بعد الفوز على الجزائر بهدف قاتل فى اللحظات الأخيرة لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

منتخب سويسرا بدوره يخوض المباراة بكل قوة من أجل تحقيق أول فوز له في بداية مشواره في البطولة معتمدًا على مجموعة كبيرة من النجوم مثل شيردان شاكيري ودنيس زكريا وجرانيت تشاكا خاصة أنه يشارك في المونديال للمرة الثانية عشر في تاريخه .