أوروجواي ضد كوريا الجنوبية.. سواريز يحلم باللقب في آخر كأس عالم

الخميس، 24 نوفمبر 2022 10:46 ص

shareicon

مشاركه

أوروجواي

أوروجواي

يبدأ منتخب أوروجواي مبارياته في كأس العالم 2022 في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الخميس عندما يلتقي منتخب كوريا الجنوبية في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة.

مباراة اليوم التي تقام على ملعب المدينة التعليمية سوف تشهد مواجهة قوية من المنتخبين في ظل حرص كلا الفريقين على الفوز حتى يتمكن من مواصلة مشواره بقوة في المونديال.

وتضم المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 إلى جانب أوروجواي وكوريا الجنوبية منتخبي البرتغال وغانا.

يخوض منتخب أوروجواي مباراة اليوم معتمدًا على كتيبة من اللاعبين المميزين في صفوفه، ويسعى بكل قوة للفوز لمواصلة مشواره في المونديال ولديه طموح قوي في بلوغ المربع الذهبي. 

لدي منتخب وروجواي تاريخ كبير في كأس العالم يسعى جاهدًا للحفاظ عليه خلال مباريات مونديال قطر حيث تم تتويجه باللقب مرتين في أول نسخة سنة 1930 وفي الرابعة سنة 1950.

كما تمكن من الوصول إلى المربع الذهبي ثلاث مرات، وتشير الأرقام إلى مشاركته في منافسات كأس العالم 14 مرة . 

أقرأ أيضًا 

موعد مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم والقنوات الناقلة

سواريز وأراوخو على رأس قائمة أوروجواي لكأس العالم 2022

حكاية أول لقب.. أوروجواي تحصد بطولة كأس العالم في 1930

يخوض أوروجواي مباراة اليوم في ظل وجود عدد كبير من النجوم في صفوفه على رأسهم فيدي فالفيردي نجم وسط ريال مدريد  وداروين نونيز مهاجم ليفربول.

ويسجل المخضرم لويس سواريز مع رفيقه كافاني أخر ظهور لهما في مباريات كأس العالم لذا يتوقع أن يبذلا كل ما في وسعهما من أجل حصد اللقب. 

منتخب كوريا الجنوبية ليس أقل رغبة في الفوز بمباراة اليوم حيث سيلعب بقوة منذ الدقيقة الأولى من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام أوروجواي تساعده على تجاوز دور المجموعات.