بسيناريو مثير - منتخب المغرب يفوز على الأرجنتين بثنائية في افتتاح أولمبياد باريس 2024

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 24 يوليو 2024 06:12 م

shareicon

مشاركه

منتخب المغرب الأولمبي

منتخب المغرب الأولمبي

حقق منتخب المغرب الأولمبي فوزا صعبا أمام نظيره منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف وحيد، في افتتاح مشوارهما في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

وبتألق اللاعب سفيان رحيمي مهاجم أسود الأطلسي تمكن منتخب المغرب من التقدم طوال شوطي المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات.

وتمكن رحيمي من التقدم في النتيجة في نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 45 + 2 بعد تمريرات قصيرة على طريقة "تيكي تاكي" بين أشرف حكيمي الظهير الأيمن والجناح الأيمن أخنوش، لتصل التمريرة إلى مهاجم المغاربة ويسجلها في المرمى.

وفي الدقيقة 51 مع بداية الشوط الثاني تمكن رحيمي من تسجيل ركلة جزاء احتسبت لصالح الأسود لتعلن عن الهدف الثاني.

وتمكن اللاعب جوليانو سيميوني من تقليص الفارق لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 68 من عمر اللقاء بعد عرضية مرت من الجميع واستقبلها زميله داخل منطقة الـ 18 ويسددها لكنه يقابلها بقدمه داخل المرمى من الناحية الأخرى.

لكن منتخب الأرجنتين رفض الهزيمة وواصل الضغط حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، قبل أن تسكن الكرة الشباك بعد هجمة مثيرة سجلها كريسيتيان ميدينا في الدقيقة 90+17، ليعود بعدها الحكم ويلغي الهدف بداعي التسلل.

أهداف مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

 

 

 

 

 

 

 

بعذه النتيجة حصد المغرب النقاط الثلاثة الأولى ليرتقي للمركز الأول في المجموعة، واحتل الأرجنتين المركز الرابع والأخير بدون رصيد.

وينتظر الفريقان نتيجة منتخب العراق ضد أوكرانيا التي ستلعب في وقت لاحق من اليوم.