ماركا: النصر السعودي يحاول ضم رونالدو

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 24 نوفمبر 2022 11:41 ص

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد السابق، على عرض من نادي النصر السعودي، للانضمام إلى صفوفه في الفترة المقبلة.

كان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أعلن مساء أول أمس، الثلاثاء، عن فسخ عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد الوصول لاتفاق بين الطرفين خلال الساعات الماضية.

رونالدو من جهة أخرى أصدر بيانًا رسميًا، أكد فيه على حبه لنادي مانشستر يونايتد ولجماهيره وهذا لم يتغير، وأكد على تمنياته بالتوفيق للنادي فيما تبقى من الموسم، وحتى في المستقبل.

ووفقا لما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن النصر السعودي يحاول التوصل لاتفاق حاليا مع كريستيانو رونالدو، على جميع الشروط الخاصة بانتقاله لصفوف "العالمي" بعد مونديال قطر 2022.

وأشارت إلى أن رونالدو تلقى الصيف الماضي العديد من العروض من المملكة العربية السعودية، واعترف بها البرتغالي بالفعل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الإثنين الماضي، وقد وصل العرض إلى 242 مليون يورو في موسمين.

طالع أيضًا.. رونالدو رفض عرضًا مغريًا من الهلال السعودي "تقرير"

وأوضحت "ماركا" أن رونالدو قد رفض هذا العرض الخرافي بسبب رغبته بالاستمرار في القتال على ألقاب مهمة وزيادة إنجازاته أرقامه القياسية في دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي لم يستطع مانشستر يونايتد تحقيقه له أيضًا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن رونالدو فشل في الانتقال لأحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث أدار عظماء أوروبا ظهورهم له، والحقيقة هي أنه لا أحد يستطيع تحمل التكلفة الباهظة التي ينطوي عليها وجوده، سواء من الناحية الرياضية أو التعايش في غرفة الملابس. 

رئيس الهلال السعودي: اقتربنا من ضم رونالدو ولكن هذا سبب توقف الصفقة.. فيديو

وكانت تقارير صحفية عالمية قد أكدت مؤخرا، أن العرض الوحيد الذي تلقاه كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي الماضي، كان من الهلال السعودي.