آخر التطورات بين الأهلي وسوتشي الروسي للحصول على خدمات يحيى عطية الله

الأربعاء، 24 يوليو 2024 11:45 م

shareicon

مشاركه

يحيى عطية الله 

يحيى عطية الله 

أكد مصدر مطلع بالنادي الأهلي، أن النادي يكثف مفاوضاته حاليا مع نادي سوتشي الروسي من أجل الحصول على خدمات المغربي يحيى عطية الله.

وبانقطاع يحيي عطية الله، عن تدريبات الفريق، أصبح مستقبله مع الفريق غامضًا، ولم يتحدد سواء بالرحيل في الصيف الجاري أو استكمال عقده مع الفريق.

وكان السويسري مارسيل كولر، قد طلب التعاقد مع يحيي عطية الله، وذلك ليكون البديل الأنسب لتعويض غياب التونسي علي معلول، لاعب الفريق، الذي يغيب منذ شهر مايو الماضي وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر لكورة بلس: "الأهلي يقود محاولات قوية لإقناع مسؤولي سوتشي الروسي بالموافقة على الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء".
 
وأكمل المصدر: "الأهلي كان قد توصل لاتفاق في وقت سابق مع يحيى عطية الله وحصل على موافقته للانضمام للفريق الأحمر".

عطية الله يدرس القرأن في المغرب

وبعد إعلان النادي الروسي عن غياب اللاعب وعدم العثور وفشل كل المحاولات في الوصول إليه ظهر يحيي عطية الله، في مدينة آسفي بالمغرب وهو يحضر مجالس حفظ القرآن الكريم.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مصورة لـ النجم المغربي يحيى عطية الله وهو يدرس القرآن الكريم في مدينته آسفي المغربية وسط تفاعل كبير.

ومضت وسائل إعلام مغربية أن تواجد يحيى عطية الله في المغرب في الوقت الحالي ربما يكون له علاقة بالتفاوض مع أحد الأندية لحسم مستقبله قبل انطلاق الموسم الجديد.