أوباما: "أنا من إسكندرية.. وقلبى فى ميت عقبة"

كتب : عمرو جاب الله

الأحد، 02 يناير 2022 12:42 م

shareicon

مشاركه

أوباما

أوباما

قال يوسف أوباما، مهاجم الزمالك، إنه أحد أبناء مدينة الإسكندرية إلا إن قلبه فى ميت عقبة، وذلك معبراً عن حبه للقلعة البيضاء وكان اللاعب قد جدد تعاقده مع الفريق الأبيض ليستمر ضمن صفوفه، ويعد أوباما أحد أبناء قطاع الناشئين بنادى الزمالك.

وجاءت تصريحات أوباما خلال الجلسة التى عقدها مرتضى منصور رئيس الزمالك مع كارتيرون المدير الفنى للفريق والجهاز الفنى فى حضور اللاعبين ليعبر اللاعب عن حبه للقلعة البيضاء خلال الجلسة الودية التى شهدت كلمات من جانب رئيس النادى إلى اللاعبين للشد من أزرهم خلال الفترة القادمة فى البطولات المختلفة.

وحرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة باتريس كارتيرون، واللاعبين، شدد خلاله على توفير كافة الإمكانيات لمساعدته في استكمال مشواره مع الفارس الأبيض.

أضاف منصور خلال حديثه مع كارتيرون: "الفلوس ليست كل شيء، أنت تعيش في مصر منذ أكثر من 4 سنوات، وعلمت طباع المصريين جيدًا والشعب المصري والتزام اللاعبين المصريين، وحصلت معهم على بطولتين في أسبوع".

تابع: "أنا ليٌ طلب عندك، تتذكر عندما تحدثت عن إرسالك رسالة ليٌ بالخطأ على تليفوني، حازم فتوح، له انتماءات أهلاوية ولابد أن تكون علاقتنا بك مباشرة، ونبدأ صفحة جديدة، لاستكمال مسيرة البطولات مع النادي".

وواصل: "تم انضمام ثنائي مصري للجهاز الفني ليساعدوك وتم انتقاءهما بعناية لمساعدتك وليس لمضايقتك، تم عرض الكثير من الأسماء علينا ولكننا اختارنا الأنسب لمساعدتك".