8 غيابات في صفوف الزمالك أمام المصري بكأس مصر

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 24 نوفمبر 2022 02:36 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية أمام فريق المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويدخل الفريق الأبيض لقاء المصري المقبل مفتقدا لخدمات العديد من لاعبيه المؤثرين لأسباب مختلفة، ويفتقد الزمالك لخدمات التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق للتواجد مع نسور قرطاج في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وفي نفس الوقت يغيب عن الزمالك كل من محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق للإصابة بقطع في وتر الخلفية، وإبراهيما نداي جناح الأبيض الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويغيب نبيل عماد دونجا لاعب الوسط في ظل خضوعه للمرحلة الأخيرة من التأهيل بعدما أجرى من قبل جراحة غضروف الركبة، كما يغيب البنيني سامسون أكينولا مهاجم الأبيض لعدم جاهزيته بعدما عاد إلى القاهرة متأخرًا.

أقرأ ايضًا

الاتحاد السعودي يكشف لـ كورة بلس تطورات إصابة ياسر الشهراني

منتخب سويسرا يروض الأسود الكاميرونية بهدف في كأس العالم 2022

ملخص وأهداف مباراة سويسرا ضد الكاميرون في كأس العالم 2022.. فيديو

وفي نفس الوقت يغيب يغيب محمود عبد الرازق "شيكابالا" للإصابة في بكدمة في مفصل الكتف، محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة برشح في الركبة، كما سيغيب محمد عبد الغني مدفع الفريق في ظل خوضه المرحلة الأخيرة من التأهيل في ظل إصابته من قبل في العضلة الأمامية.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الجمعة ببرج العرب على أن يخوض الفريق تدريبه الختامي على ملعب فندق الإقامة استعدادا للمباراة.

ويغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني عن اللقاء المقبل بسبب سفره إلى بلاده لحضور جنازة نجل زوجته الذي توفي في الأيام الماضية.