سويسرا ضد الكاميرون - أونانا: لا استطيع التعليق على رغبات إيتو

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 24 نوفمبر 2022 03:18 م

shareicon

مشاركه

جوليس أونانا

جوليس أونانا

علق جوليس أونانا، لاعب منتخب الكاميرون السابق، على خسارة بلاده في مباراة اليوم أمام سويسرا، ضمن دور المجموعات بكأس العالم 2022.

نجح منتخب سويسرا في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره الكاميرون، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، على استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

تُقام بطولة كأس العالم 2022، في دولة قطر، البطولة التي تستضيفها قطر، من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

يتواجد منتخب الكاميرون في المجموعة السابعة بكأس العالم 2022، بجوار كلًا من البرازيل وصربيا وسويسرا.

بهذه النتيجة، تصدر منتخب سويسرا ترتيب المجموعة السابعة في كأس العالم، برصيد 3 نقاط.

أقرأ ايضًا:

مدرب الإكوادور يوضح موقف فالنسيا من المشاركة أمام هولندا

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

كان صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، توقع تتويج منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2022، وذلك عندما قال: "منتخب بلاده يحتاج فقط لإعداد جيد وعقلية قوية وقليل من الجنون حتى يُصبح أول منتخب أفريقي يُتوج بكأس العالم 2022، مشددا على أنه يتوقع التتويج باللقب بالفوز على المغرب في النهائي المقرر إقامته يوم 18 ديسمبر المقبل".

أكد جوليس أونانا، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "الهزيمة مؤلمة لأن الكاميرون أتيحت لها الفرصة لافتتاح التسجيل في الشوط الأول، وعلى مدار النصف الثاني كان الفريق سيئًا للغاية في المباراة وعلينا التخطيط لتنظيم آخر ليكون أكثر كفاءة في المباراة ضد صربيا".

تطرق للتعليق على تصريحات إيتو، قائلًا: "لا استطيع التعليق على رغبات أو رغبات الرئيس، هو يحلم برؤية الكاميرون تفوز بالكأس، نحن أمام الواقع على الأرض ونشاهد عيوب منتخب الكاميرون، سيتعين علينا أن نكون أكثر كفاءة وأكثر انتصارًا لتحقيق هذا الحلم".