البرازيل ضد صربيا - تياجو سيلفا يحقق رقمًا تاريخيًا بكأس العالم 2022

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 24 نوفمبر 2022 09:47 م

shareicon

مشاركه

البرازيل ضد صربيا

البرازيل ضد صربيا

سيطر التعادل السلبي، دون أهداف على الشوط الأول من مباراة البرازيل ضد صربيا، التي تقام حاليًا على ستاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة كأس العالم 2022.

ويتواجد منتخب البرازيل في المجموعة السابعة بكأس العالم 2022، بجوار كلًا من سويسرا وصربيا والكاميرون.

ومن هجمة منظمة لمنتخب البرازيل على مرمى صربيا، في الدقيقة "29"، سدد تياجو سيلفا، الكرة في الأخير لتصل إلى أقدام حارس صربيا بسهولة.

وفي الدقيقة "31" من عمر المباراة تألق حارس مرمى منتخب صربيا، وحرم منتخب البرازيل من تسجيل الهدف الأول بعد هجمة منظمة ابتدت من منتصف الملعب.

البرازيل ضد صربيا - التعادل السلبي يحسم الشوط الأول في كأس العالم

البرازيل ضد صربيا.. الحارس يمنع جونيور من تسجيل الهدف الأول "فيديو"

وكاد فينسيوس جونيور أن يسجل الهدف الأول بعدما تلقى تمريرة رائعة من نيمار ولكن نجح الحارس فانجا ميلينكوفيتش سافيتش في تشتيت الكرة من أمامه.

أرقام من مباراة البرازيل ضد صربيا بكأس العالم، وفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

- تياجو سيلفا، صاحب الـ 38 عام 63 يوم، يصبح أكبر لاعب يشارك في مباراة مع منتخب البرازيل في كأس العالم، متفوقًا على جالما سانتوس (37 عام 138 يوم في 1966).

- منذ ظهوره الأول في كأس العالم عام 2014، شارك نيمار بشكل مباشر في 42٪ من 19 هدفًا للبرازيل في البطولة (6 أهداف، 2 تمريرات حاسمة).

- البرازيل هو الفريق الوحيد الذي شارك في كل نسخ كأس العالم منذ نسختها الأصلية عام 1930؛ سيكون هذا هو ظهورهم الثاني والعشرون.