جدول كأس العالم 2022.. موعد مباريات اليوم.. قطر ضد السنغال

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 09:01 ص

shareicon

مشاركه

قطر

قطر

يشهد جدول كأس العالم 2022، إقامة 4 مباريات في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال الذي تستضيفه قطر خلال الفترة الجارية ويستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

تبدأ المباريات بمواجهة ويلز ضد إيران على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وفي المباراة الثانية تقام مباراة قطر أمام السنغال على استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2022.

وتعرض المنتخب القطري للخسارة بالمباراة الأولى ضد الإكوادور، ليكون مطالبًا بالفوز أمام السنغال ليكون أمامه فرصة المنافسة على بطاقة التأهل لدور الـ16 من كأس العالم.

وفي المباراة الثالثة يواجه منتخب هولندا ضد الإكوادور في ثانٍ مبارياتهما بمنافسات كأس العالم قطر 2022، على ملعب خليفة الدولي بالجولة الثانية لدور المجموعات. 

وفي رابع المباريات يواجه منتخب إنجلترا نظيره الولايات المتحدة الأمريكية في ثاني مبارياتهما بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.على ملعب استاد البيت.

سر القميص الذي يرتديه هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب السعودية "فيديوجراف"

موعد مباراة ويلز ضد إيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباريات كأس العالم اليوم الجمعة والقنوات الناقلة والمعلقين

تُقام مباراة ويلز وإيران، في الثانية عشر من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، بتعليق المعلق علي محمد علي.

تُقام مباراة قطر والسنغال، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max، وbeIN Sports HD المفتوحة والكأس المفتوحة، بتعليق المعلق حسين العيدروسي.

تُقام مباراة هولندا والإكوادور، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، بتعليق المعلق عامر الخوذيري.

تُقام مباراة إنجلترا وأمريكا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max، بتعليق المعلق عصام الشوالي.