فريال أشرف لكورة بلس : نصيحتي للأبطال في الأولمبياد "ابعدوا عن السوشيال ميديا"

كتب : دينا نبيل

الجمعة، 26 يوليو 2024 01:56 م

shareicon

مشاركه

فريال أشرف

فريال أشرف


استعادت فريال أشرف البطلة الأولمبية و لاعبة منتخب الكاراتيه ذكرياتها في أولمبياد طوكيو 2020 بتتويجها بذهبية تاريخية لمصر في الكاراتيه.

وقالت فريال أشرف في تصريحات خاصة لكورة بلس : أولمبياد باريس أعادتني لأجمل ذكريات في حياتي فخر و اعتزاز ما بعده فخر لحظة عزف النشيد الوطني و تحقيق الحلم بالتتويج بذهبية أولمبية.

وأضافت : قبل الأولمبياد كان لدي شعور أنني سأحقق ميدالية كنت أسأل نفسي لماذا لا أحقق ميدالية هؤلاء الأبطال ليسوا أفضل مني لابد أن أبذل ما لدي من جهد وهذا ما سيتوجني بالميدالية.

وأوضحت أن استبعاد الكاراتيه من أولمبياد باريس كان لحظة محبطة ليس لها فقط بل لجميع أبطال اللعبة.

 

 

ووجهت فريال أشرف نصيحتها لأبطال مصر المشاركين في الأولمبياد قائلة : ابعدوا عن الضغوط و عن السوشيال ميديا و تركيزكم فقط في المنافسات مهما كانت النتيجة انت واجهة مشرفة لمصر بوصولك للأولمبياد .

وتابعت : أفضل شىء هو إغلاق حسابات السوشيال ميديا تمامًا قبل اللعب بـ 4 أيام ويجب أن يدرك الأبطال أن تواجد الأضواء عليهم من الإعلام و الجمهور وقت الأولمبياد هو أمر طبيعي يمنحهم دفعه قوية لتحقيق ميدالية.

وتوقعت فريال تألق البعثة المصرية في أولمبياد باريس قائلة : بطلة رفع الأثقال سارة سمير أتوقع تحقيقها ميدالية أولمبية بالإضافة للعديد من البطلات لا أود أن أنسى أحد.

وأتمت : من الممكن ان يحقق لاعب غير مرشح ميدالية لمصر ، فعندما سافرت إلى طوكيو لم أكن من المرشحات .. أتمنى تحقيق إنجاز تاريخي لمصر في باريس 2024.