نجمات بالدوري الإسباني "مجانا" بعد انتهاء عقودهن

كتب : دينا نبيل

الأحد، 02 يناير 2022 03:05 م

shareicon

مشاركه

مع بداية العام الجديد ومعه الانتقالات الشتوية ستنتهي عقود العديد من نجمات الدوري الإسباني لكرة القدم الصيف المقبل، إذ يحق لهن التفاوض مع أي فريق آخر خاصة مع اقتراب بطولة أوروبا للسيدات.

و تضم القائمة التي أعلنت عنها آس الإسبانية العديد من اللاعبات على رأسهن المتألقة جيني هيرموسو (برشلونة)، و ميسا رودريجز (ريال مدريد) و دينا كاستيانوس (أتلتيكو مدريد).

 و ترددت أنباء قوية عن اهتمام ريال مدريد بلاعبة برشلونة جيني هيرموسو.

و حققت جيني هيرموسو ، الحائزة على الكرة الفضية مؤخرًا والتي برزت أيضًا كأفضل هداف تاريخي للمنتخب الإسباني ، حلمها بالفوز بدوري أبطال أوروبا في صفوف فريق برشلونة.

بالإضافة إلى انتهاء عقود ماريا بيلار ليون و المغربية ليلى وهابي في برشلونة.

وإلى ريال مديد فهناك العديد من الحالات المعلقة مثل الحارسة ميسا رودريجز كاردونا ودينا كاستيانوس، وأماندا سامبيدرو ولايا أليكساندري في أتلتكو مدريد الرياضي. 

وستكون خسارة كبيرة لأتلتكو مدريد في حالة رحيل إحداهن.

لكن هناك تفاؤل كبير  لتجديد عقد أماندا سامبيدرو ، خاصة مع انتماءها الكبير للفريق و شغفها باللونين الأحمر والأبيض. 

وهناك لاعبات أخريات تنتهي عقودهن مثل فيرجينيا توريسيا و آساتو تونكارا في أتلتكو مدريد، وفي ريال مدريد إيفانا أندريس، وكلوديا فلورنتينو، وتيريزا أبيليرا، ومارتا كوريديرا، ومايت أوروز، والذين يمكنهم أيضًا التفاوض بشأن مستقبلهم في يناير الجاري.

وتختتم قائمة النجمات بلاعبة أتليتيك بلباو ، لوسيا جارسيا الذي ينتهي عقدها يونيو 2022 ولم تجدد، و إيرين جيريرو التي يتنهي عقدها مع ليفانتي.