هوملز يحسم مصير انضمام عبد المنعم لـ بولونيا

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 27 يوليو 2024 10:33 م

shareicon

مشاركه

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

يترقب الدولي المصري محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي، موقف نادي بولونيا من التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل ريكاردو كالافيوري.

ويستعد نادي أرسنال للإعلان عن ضم المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري قادمًا من نادي بولونيا خلال الساعات القليلة القادمة بعد إنهاء الاتفاق.

وكان الصحفي الموثوق "دي مارزيو" عبر شبكة "سكاي سبورتس" أن نادي بولونيا وضع محمد عبد المنعم ضمن خياراته لتدعيم مركز قلب الدفاع وتعويض ريكاردو كالافيوري.

إلا أن الهدف الأساسي لتعويض رحيل كالافيوري مع نادي بولونيا هو الألماني ماتس هوميلز، لاعب نادي بوروسيا دورتموند السابق، والذي متوفر بشكل مجاني الصيف الحالي.

ورحل ماتس هوملز عن صفوف نادي بوروسيا دورتموند خلال الانتقالات الحالية بعد نهاية عقده مع الجراد الأصفر، ليقدم بولونيا عرضًا للتعاقد معه.

وبحسب الموثوق "نيكولو تشيرا" أن الرد النهائي من ماتس هوملز على عرض نادي بولونيا سيصل غدًا، الأحد سواء بالموافقة أو الرفض بشكل نهائي.

وفي حال رفض هوملز عرض نادي بولونيا، سيتجه النادي الإيطالي للبحث عن خيار آخر للتعاقد معه خلال الانتقالات الحالية، وسط وجود محمد عبد المنعم ضمن قائمة المرشحين.

لذلك فإن قرار ماتس هوملز بشأن عرض نادي بولونيا سيحدد تطورات اهتمام نادي بولونيا بالتعاقد مع محمد عبد المنعم أو التراجع عن ضمه.