جلسة ثالثة وأخيرة بين الأهلي وإسراء السقا للاتفاق على التفاصيل المالية (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 28 يوليو 2024 01:49 م

shareicon

مشاركه

إسراء السقا ومحمد الشناوي

إسراء السقا ومحمد الشناوي

تعقد إسراء السقا حارسة مرمى فريق فيوتشر خلال الفترة المقبلة، جلسة ثالثة وأخيرة مع مسؤولو النادي الأهلي، من أجل انهاء كافة الأمور المادية والتعاقدية مع الأحمر، في ظل رغبتهم لضم اللاعبة خلال الميركاتو الحالي.

وقال مصدر مقرب من الحارسة لـ"كورة بلس" اليوم: "هناك بالفعل رغبة متبادلة بين الطرفين، وجلسنا مع الأهلي مرتين من قبل ولكن لم يتم حسم الأمور نهائيًا، ومن المقرر أن هناك جلسة أخيرة سيتم حسم الأمور خلالها".

في سياق متصل اختبر الفرنسي ديمتري ليبوف المدير الفني الجديد لفريق للنادي الأهلي لكرة القدم النسائية، في مقر النادي بالتجمع الخامس عدد من اللاعبات، قبل اتمام التعاقد الرسمي معهن لتمثيل الفريق، وأبداء موقفه سواء بالموافقة أو الرفض من ضمهن.

واختبر المدير الفني الفرنسي ضمن اللاعبات اللواتي ظهرن في المران، سوسن ممدوح لاعبة فريق جمهورية شبين السابقة، والبنك الأهلي والعائدة مؤخرًا، من رحلة احتراف بالدوري السعودي عبر بوابة منجم المواهب.

وفرض الأهلي سياج من السرية على موعد اختبارات اللاعبات الخمسة، بناء على رغبة اللاعبات واللواتي رفضن في البداية فكرة الاختبارات، ولكن أصر المدير الفني على ذلك لعدم درايته التامه بهن، وعدهن بعدم فتح أبواب الملعب.