ميركاتو 2024 .. الاتحاد يحصل على توقيع " سمانة " مهاجم بلدية المحلة | خاص

كتب : محمد غنيم

الأحد، 28 يوليو 2024 02:39 م

shareicon

مشاركه

عبدالرحمن جمال سمانة لاعب بلدية المحلة

عبدالرحمن جمال سمانة لاعب بلدية المحلة

نجح مسئولي الاتحاد السكندري في الحصول علي توقيع عبدالرحمن جمال سمانة مهاجم بلدية المحلة وذلك عقب الجلسة التي تمت مع اللاعب من جانب مسئولي الاتحاد السكندري نهاية الاسبوع الماضي بمقر النادي السكندري.

وينتظر مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري نهاية مباراة بلدية المحلة والاسماعيلي المقرر لها السابعة من مساء الثلاثاء المقبل من اجل عقد جلسة تفاوضية مع مسئولي بلدية المحلة للحصول علي الاستغماء الخاص باللاعب خاصة وان عقد اللاعب يمتد مع بلدية المحلة لموسمين إضافيين.

وحسب مصادر داخل نادي بلدية المحلة فقد حصل اللاعب علي وعد من مصطفي الشامي رئيس نادي بلدية المحلة بالرحيل في حالة وصول عرض مادي مناسب لأمكانيات اللاعب الفنية والبدنية ليقترب اللاعب من الرحيل عن صفوف البلدية بعد نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن عبده سمانة انتقل لبلدية المحلة منتصف الموسم قبل الماضي بدوري القسم الثاني قادما من نبروه ليساهم اللاعب في صعود الفريق المحلاوي للدوري الممتاز قبل ان يشارك اللاعب في 14 مباراة مع الفريق المحلاوي هذا الموسم بالدوري الممتاز ليتلقي اللاعب عدة عروض من عدد من اندية الدوري الممتاز قبل ان يحصل الاتحاد السكندري علي توقيع اللاعب ليدخل النادي السكندري في مفاوضات مع مسئولي البلدية لتحديد القيمة المادية الخاصة بالاستغناء عن اللاعب من بلدية المحلة للإتحاد السكندري.