مهرجان العلمين الجديدة.. لقطات خاصة من انطلاق عروض وسباقات الهجن "فيديو"

كتب : محمد نور

الإثنين، 29 يوليو 2024 12:20 ص

shareicon

مشاركه

سباقات الهجن

سباقات الهجن

شهد مهرجان العلمين الجديدة 2024، الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يوماً مميزاً مع انطلاق عروض وسباقات الهجن، التي لاقت اهتماماً كبيراً من المشاركين والجمهور.

بدأت المسيرة الكبيرة من منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، وانتهت في المنطقة الترفيهية الشاطئية الخاصة بمهرجان العلمين. تميزت الاحتفالية بمشاركة نحو 50 جملًا ومئة من أعضاء الاتحاد المصري لرياضة الهجن، في عرض مذهل يعكس روح الرياضة التقليدية والتراثية.

يأتي التركيز على رياضة الهجن ضمن مهرجان العلمين الجديدة في ظل الإنجازات المتميزة التي حققها المشاركون المصريون على المستوى العربي والأفريقي والدولي في الآونة الأخيرة.

ينظم مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تسلط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. يهدف المهرجان أيضًا إلى الترويج للسياحة في المدينة بفضل شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل معظم أيام السنة، والترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

وتشمل أجندة الدورة الثانية من المهرجان عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة، تهدف إلى جذب الزوار والسياح من مختلف الجنسيات. يتضمن المهرجان عروضاً مسرحية من إنتاج أبرز المنتجين وبطولة ألمع النجوم، ومباريات لأساطير كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس. كما تتضمن الفعاليات مسابقة "Insomnia" للألعاب الرقمية، وفعالية "Bites by the Sea"، وهو حدث ضخم يعرض أفضل الطهاة في مصر، ويعزز سياحة الطعام في الساحل الشمالي لأول مرة.

#مهرجان_العلمين_الجديدة