منتخب مصر الأولمبي يتحدى إسبانيا في مواجهة حاسمة بـ أولمبياد باريس

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 08:46 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

يخوض منتخب مصر الأولمبي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم  الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره منتخب إسبانيا في إطار مباريات الجولة الثالثة في دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

يدخل منتخب مصر الأولمبي مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب" نوفو ستاد دي بوردو" بكل قوة من أجل حسم تأهله إلى ربع نهائي أولمبياد باريس رسميًا.

مصر ضد إسبانيا

منتخب مصر يحتل قبل مباراة اليوم المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس برصيد 4 نقاط، أما منتخب إسبانيا فيأتي في المركز الأول برصيد ست نقاط.

 منتخب مصر الأولمبي حقق يوم السبت الماضي فوزًا مهمًا على منتخب أوزبكستان بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات أولمبياد باريس 2024.

و يطمح منتخب مصر في الخروج من لقاء إسبانيا بأفضل نتيجة ممكنة من أجل ضمان التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس.

وأصبح منتخب مصر الأولمبي قريبًا من التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس بعد تغلبه على نظيره منتخب أوزبكستان حيث يتواجد حاليًا في المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بعد تعادله في مباراة وفوزه في أخرى.

ماذا يحتاج منتخب مصر الأولمبي لحسم تأهله لربع نهائي أولمبياد باريس؟

يحتاج منتخب مصر الأولمبي لتحقيق الفوز أو التعادل في مباراة اليوم ضد إسبانيا من أجل حسمه لحسم تأهله لربع نهائي أولمبياد باريس دون انتظار نتيجة مباراة الدومينيكان ضد أوزباكستان والتي ستقام في نفس التوقيت.