سيد السويركي: لا توجد إصابات مقلقلة في المنتخب.. زيزو والنني لهما دور كبير

كتب : صلاح أبو زيد

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 07:50 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

عبر سيد السويركي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي عن سعادته الكبيرة بتأهل الفراعنة لدور الـ 8 من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد الفوز على إسبانيا بنتيجة 2-1.

وقال السويركي، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس":"الحمد لله على كل شئ، قدمنا مباراة قوية ونتيجة جيدة، والبعض قال أن هذا الجيل لن يحقق شئ، ولكن الحمد لله قدمنا مباراة قوية بروح عالية".

وتابع: "حمزة علاء حارس متميز، ونتملك مجموعة حراس متميزة للغاية، ومحمد الشناوي حارس كبير، ولكن من تعب معنا في الفترة الماضية كان يستحق التواجد، وأنا فخور بكل الفريق".

وأردف: "حمزة حارس كبير ينقصه اللعب باستمرار مع فريقه، وحاولت حل أزمة عدم مشاركته مع أنديته بسبب عامل السن، ووجود حارس أساسي للفريق، وقدمنا استراتيجة جيدة منحت خلالها حمزة بعض المباريات أكثر من الأخرين حتى يأخذ حساسية المباريات قبل البطولة، والجميع شاهد ذلك، وربما أكون ظلمت الأخرين بعض الشئ".

طالع أيضًا:

مهرجان العلمين الجديدة | تفاعل كبير من رواد العلمين مع فوز محمد السيد ببرونزية السلاح

مهرجان العلمين الجديدة | سباق الهجن يزين الفعاليات بهدف إحياء التراث العربي الأصيل

وذكر: "النني وزيزو يتحدثون مع الفريق دائما خارج وداخل الملعب، ولهم دور كبير، وأزمة زيزو انتهت عقب المبارا مباشرةً، واللاعب اعتذر للجهاز الفني".

وأتم :"جميع اللاعبين جيدين، فقط شعروا بالإجهاد، وليس هناك أي إصابات، درجة الحرارة 40، والرطوبة عالية للغاية، الأمر فقط إجهاد ليس إلا، وهذا ما أخبره ميكالي لهم".

وقال: "مباراة الجمعة ستكون في مارسيليا، ونسافر مسافات طويلة بسبب التنظيم".