سمير محمد - اهتمام أوروبي بـ هداف الأهلي.. وموقف اللاعب من الرحيل (خاص)

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 09:23 م

shareicon

مشاركه

سمير محمد

سمير محمد

كشف مصدر مُقرب من سمير محمد، لاعب شباب النادي الأهلي، عن مفاجأة في مستقبل اللاعب وإمكانية رحيله عن الفريق لخوض تجربة احتراف الفترة المقبلة.

وحصل سمير محمد، على لقب هداف الدوري 2003، في الموسم المنتهي بعدما نجح في تسجيل 17 هدفًا، وبعد انتهاء الموسم، شارك اللاعب في فريق الأمل خلال الفترة الحالية.

وأكد مصدر مُقرب من اللاعب في تصريحات لـ"كورة بلس": "خلال الفترة الأخيرة تواصل عدد من أندية في الدوري التركي والسويسري، مع وكيل سمير محمد، هداف الأهلي 2003 للحصول على خدمات المهاجم لفترة معايشة وبعد تقييمه، سيتحرك النادي الحصول على خدماته عن طريق الإعارة أو الشراء".

وأكمل المصدر، قائلًا: "الأندية الأوروبية طلبت من اللاعب ووكيله معرفة موقف إدارة الأهلي من الرحيل، ليتم إرسال عرض رسمي والتفاوض للحصول على سمير محمد".

وأوضح المصدر، قائلًا: "إدارة الأهلي لم تحسم حتى الوقت الحالي مصير سمير محمد، سواء بالرحيل أو الاستمرار، والحسم خلال الأيام المقبلة بعد نهاية الموسم".

وأتم المصدر، قائلًا: "سمير محمد يرغب في خوض تجربة احتراف خارجيه خلال الفترة المقبلة، ولكن يرغب في حالة الخروج يكون عن طريق الأهلي".

طالع ايضًا:

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر 2 - 1 إسبانيا في أولمبياد باريس..ضغط إسباني

أهداف مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس

مجموعة مصر - الدومينيكان 1-1 أوزبكستان في أولمبياد باريس.. انتهت

وحصل سمير محمد، على لقب هداف الدوري 2003، بعد نجح في تسجيل 17 هدفًا، وبعد انتهاء الموسم، يشارك اللاعب في فريق الأمل خلال الفترة الحالية.