مهرجان العلمين الجديدة | جامعة كفر الشيخ تُشارك في الفعاليات الرياضية بالمهرجان

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 09:32 م

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024

تشارك جامعة كفر الشيخ، في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 في نسخته الثانية، ضمن مشاركة الجامعات المصرية في المهرجان، تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والشركة المتحدة.

وأشار عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أن مشاركة طلبة الجامعة بمهرجان العلمين تأتي في إطار دعم الأنشطة الطلابية بالجامعة، لدورها في بناء شخصية الطالب الجامعي.

ويشارك طلاب جامعة كفر الشيخ في فعاليات المهرجان بمجموعة متنوعة من الأنشطة تشمل المجالات التالية: "الفنون التشكيلية، وكرة القدم الخماسية، وكرة طائرة شاطئية".

طالع أيضًا:

مهرجان العلمين الجديدة | تفاعل كبير من رواد العلمين مع فوز محمد السيد ببرونزية السلاح

مهرجان العلمين الجديدة | سباق الهجن يزين الفعاليات بهدف إحياء التراث العربي الأصيل

يُقام مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، مع التركيز على مدينة العلمين الجديدة. ويهدف المهرجان أيضًا إلى الترويج للسياحة في المدينة بفضل شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

وتسعى الشركة المتحدة إلى تقديم أجندة متنوعة في الدورة الثانية من المهرجان، تتضمن عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية تلبّي اهتمامات الزوار وتجذب السياح من مختلف الجنسيات. يشمل المهرجان عروضًا مسرحية فنية من إنتاج أبرز المنتجين وبطولة ألمع النجوم، بالإضافة إلى مباريات لأساطير كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، ومسابقات للألعاب الرقمية تحت مسمى Insomnia. كما سيتم تنظيم فعالية "Bites by the Sea"، وهي حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، يهدف إلى دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل الشمالي.

#مهرجان_العلمين_الجديدة