التعادل الإيجابي يحسم مواجهة فاركو وبيراميدز في دوري نايل.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 11:07 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز وفاركو

بيراميدز وفاركو

حسم التعادل الإيجابي على مواجهة فاركو وبيراميدز، بهدفين لكل منهما، بالمباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 32 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ومن خلال ركلة ركنية لفاركو على يسار مرمى بيراميدز، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها شكري نجيب برأسية هيأت الكرة لزميله أحمد شريف الذي استقبلها بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وهناك تسديدة أرضية عن طريق شكري نجيب لاعب فاركو من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد الشناوي وأبعد الخطورة عن مرماه.

وتم إطلاق تسديدة خطيرة عن طريق مصطفى فتحي لاعب بيراميدز من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد سعيد شيكا ببراعة وأنقذ مرماه.

وعن طريق ركلة ركنية لبيراميدز على يسا مرمى فاركو، نفذها مصطفى فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت إلى ركلة مرمى.

ومن خلال هجمة سريعة للاعبي فاركو بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها شكري نجيب بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ومع الدقيقة "40"، من خلال ركلة حرة مباشرة لبيراميدز في وسط ملعب فاركو من جهة اليمين، نفذها فخري لاكاي بتمريرة ساقطة إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعن طريق هجمة منظمة من لاعبي بيراميدز بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها بلاتي توريه بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

ومن خلال ركلة ركنية لبيراميدز على يسار مرمى فاركو، نفذها محمد حمدي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رمضان صبحي بتسديدة مباشرة اصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى.

وعن طريق تسديدة عن طريق جيفرسون إنكادا لاعب فاركو من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد الشناوي وأبعد الخطورة عن مرماه.