الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يتفقدان مهرجان العلمين الجديدة "فيديو"

الأربعاء، 31 يوليو 2024 01:53 ص

shareicon

مشاركه

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

قام الرئيسي عبد الفتاح السيسي بصحبة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بجولة لحضور فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بين رواد المهرجان وأهالي المدينة.

تتشرّف إدارة "مهرجان العلمين الجديدة"، بأن تعرب عن أسمى مقامات التقدير والاحترام، وأبلغ معاني الترحيب والحفاوة، بزيارة فخامة الرئيس "عبد الفتاح السيسي" رئيس جمهورية مصر العربية، بصحبته سمو الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان" رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في جولةٍ كريمة بين رواد المهرجان وأهالي مدينة العلمين الجديدة.

وإذ تسعد إدارة "مهرجان العلمين الجديدة" والذي تنظمه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، بهذا التشريف والتكريم، فإنها تفخر وأهالي محافظة مطروح، وعموم المصريين، بوجود "المهرجان" على أرضٍ مصرية، شهدت أكبرَ تحولٍ من الصحراء والألغام؛ إلى التنمية والعمران، لتصبح نموذجًا بين أبهى المدن العالمية، وتستقبل المهرجان الأبرز في الشرق الأوسط، ولتتميز بكونها موقعًا مميزًا لتحقق الأحلام بلا حدود، وذلك بفضل أيادٍ مصرية، وجهودٍ مخلصة لقيادة سياسية واعيةٍ ومُلهمةٍ وقادرة على صناعة الأفضل لأبناء مصر، بفضل الله وتوفيقه.

وتصبح بهذا مدينة "العلمين الجديدة" برمّتها؛ أيقونةً للبحر المتوسط، وليصبح "مهرجان العلمين الجديدة"، حدثًا تنمويًا وإنسانيًا يتبنى مشروع صناعة الوعي وبناء الإنسان الذي أطلقه فخامة الرئيس "عبد الفتاح السيسي"، والذي شرفنا بزيارته وأخيه سمو الشيخ "محمد بن زايد"، "مهرجان ومدينة العلمين الجديدة" بين أبناء مصر، وزوارها، وأحبّائها؛ بخير وأمان، داعين الله أن يحفظ القيادتين الحكيمتين لما فيه خير مصر والإمارات.

يُقام مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، مع التركيز على مدينة العلمين الجديدة. ويهدف المهرجان أيضًا إلى الترويج للسياحة في المدينة بفضل شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

وتسعى الشركة المتحدة إلى تقديم أجندة متنوعة في الدورة الثانية من المهرجان، تتضمن عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية تلبّي اهتمامات الزوار وتجذب السياح من مختلف الجنسيات. يشمل المهرجان عروضًا مسرحية فنية من إنتاج أبرز المنتجين وبطولة ألمع النجوم، بالإضافة إلى مباريات لأساطير كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، ومسابقات للألعاب الرقمية تحت مسمى Insomnia. كما سيتم تنظيم فعالية "Bites by the Sea"، وهي حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، يهدف إلى دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل الشمالي.

#مهرجان_العلمين_الجديدة