Morning Plus |محمد عبد المنعم يدخل ضمن اهتمامات نيس الفرنسي والزمالك يُعلن تعاقده مع مصطفى لعبة لتدعيم صفوف الكرة الطائرة

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 31 يوليو 2024 01:08 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

محمد عبد المنعم يدخل ضمن اهتمامات نيس الفرنسي

أبدى نادي نيس الفرنسي اهتمامه بالتعاقد مع المدافع الدولي محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويرتبط محمد عبد المنعم بعقد مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 مع رغبته في خوض تجربة احترافية الموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي نيس لديه اهتمام بالتعاقد مع محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الجارية بعد متابعة طويلة له.

ويخطط نادي نيس للتحرك نحو محمد عبد المنعم، لتعويض الرحيل المحتمل للفرنسي جيان كلير توديبو نحو نادي يوفنتوس خلال الأيام القليلة المقبلة.

وينتظر نادي نيس وصول عرض رسمي من يوفنتوس للتعاقد مع توديبو، وبمجرد حسم الصفقة سيفتح خط المفاوضات مع محمد عبد المنعم.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن محمد عبد المنعم تحت أنظار نيس منذ فترة طويلة ويتم مراقبته، ليدخل ضمن اهتمامات النادي بالفعل.

يُذكر أن الصحفي الإيطالي "دي مارزيو" قد أفاد أن نادي بولونيا مهتم بالتعاقد مع محمد عبد المنعم لتعويض رحيل ريكاردو كالافيوري إلى أرسنال.

الزمالك يُعلن تعاقده مع مصطفى لعبة لتدعيم صفوف الكرة الطائرة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع محمد مصطفى "لعبة" نجم منتخب مصر للكرة الطائرة، لتدعيم صفوف فريق الطائرة بالقلعة البيضاء، استعداداً للموسم الجديد.

ووقع محمد مصطفى "لعبة"، على عقود انضمامه للزمالك، خلال الجلسة التي جمعته مع رامي نصوحي عضو مجلس الإدارة، وذلك قبل السفر مع بعثة منتخب مصر إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس.

ومن المنتظر، أن ينضم "لعبة" لتدريبات الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، عقب انتهاء مشاركة منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في باريس.

وسبق أن تُوج "لعبة" مع "طائرة الزمالك" بلقبي الدوري المحلي وكأس مصر موسم 2021 - 2022.