3 أزمات تطارد جيسوس قبل موقعة أهلي جدة في كأس السوبر السعودي

كتب : إسراء أبوعلي

الأربعاء، 31 يوليو 2024 04:56 م

shareicon

مشاركه

جيسوس

جيسوس

تحدث تقرير صحفي، عن الأزمات التي تطاد البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، قبل مواجهة أهلي جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ويستهل الهلال بطولة السوبر السعودي بمواجهة الأهلي في الـ 13 من أغسطس المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

وذكرت صحيفة "اليوم" السعودية، أن هناك 3 أزمات تواجه جيسوس قبل مباراة الأهلي القادمة، مطلع الموسم الجديد.

1- أزمة دفاعية:

تأتي على رأس الأزمات التي تواجه جيسوس، الأزمة الدفاعية، بغياب علي البليهي، بالإضافة إلى خاليدو كوليبالي، وذلك بسبب تعرضهم للإيقاف خلال الفترة الماضية، إثر الطرد في المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك أمام النصر.

وسيكون الثنائي خليفة الدوسري، بالإضافة إلى حسان تمبكتي، هم الأقرب لتعويض علي البليهي وخاليدو كوليبالي خلال مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي في كأس السوبر.

2- غياب مالكوم

الأزمة الثانية، هي عدم تأكد جاهزية البرازيلي مالكوم فيليب وعدم وجود البديل الأنسب له في بطولة السوبر.

وكان مالكوم أجرى عملية جراحية الشهر الماضي في الوتر الرضفي للركبة على يد الدكتور ليمبيني، في مدينة توركو الفنلندية.

ويعمل المدرب البرتغالي في الوقت الحالي، على تجهيز بديل مناسب من أجل المشاركة خلال مباراة الفريق القادمة أمام نادي الأهلي، حيث يقترب سيرجي سافيتش من هذا المركز، وسيكون روبن نيفيز إلى جانب كنو في وسط الملعب.

3- مستوى لودي

لم ينجح رينان لودي حتي هذه اللحظة، في تقديم المستوي المأمول منه خلال الفترة الأخيرة، وذلك منذ انضمامه للفريق، قادما من مارسيليا الفرنسي خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وسيكون المدرب البرتغالي على موعد مع المفاضلة بينه وبين ياسر الشهراني، للمشاركة أمام الأهلي.