إبراهيم حسن: علاقتنا بمحمد صلاح مثل باقي اللاعبين.. ونعامله كفرد من أفراد الجهاز الفني

كتب : صلاح أبو زيد

الخميس، 01 أغسطس 2024 02:23 ص

shareicon

مشاركه

الجهاز الفني لمنتخب مصر ومحمد صلاح

الجهاز الفني لمنتخب مصر ومحمد صلاح

أشار إبراهيم حسن مدير منتخب مصر إلى أن الجهاز الفني يتابع لاعبي المنتخب الأولمبي حاليا خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، لإمكانية ضم لاعبين منه للمنتخب الأول.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس: "لدينا جهاز فني يقوم بعمل تقارير خاصة ويتم إرسالها لحسام حسن ونتابع جميع المباريات حتى وإن كانت في نفس التوقيت".

وتابع: "أبارك للمنتخب الأولمبي على الفوز، والأجواء تسهل من ظهورهم بشكل جيد بعيدا عن الدوري المصري ومن الوارد ضم لاعبين منهم في المنتخب الأول".

وأردف: "تواصلت مع محمد بركات وطلبت منه إخبار لاعبي المنتخب الأولمبي بإننا نتابعهم، ومن المقرر أن ندخل في معسكر يوم 25 أغسطس  الجاري استعدادا لمباراتي تصفيات كأس العالم".

وذكر: "لا أعرف من اختار موعد كأس السوبر في يوم 7 أكتوبر لأن تلك الفترة ستكون داخل الأجندة الدولية، وحدثت مشاورات بيننا اتحاد الكرة وأرى أن المناسب هو إقامة البطولة من يوم 1 ليوم 4 أكتوبر لينضم اللاعبين للمعسكر بعد ذلك مباشرة".

طالع أيضًا:

مهرجان العلمين الجديدة | مباريات بين الجامعات على هامش فعاليات المهرجان

"فيفا" يكشف تفاصيل ملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

واختتم: "علاقتنا بمحمد صلاح مثل باقي اللاعبين والشيء الوحيد الذي ربطنا به هو طلبنا انضمامه للزمالك ولم نتواصل معه حتى طوال تلك الفترة، ولكنه قريب جدا من اللاعبين وشخصيته تمنح الكثير للمجموعة، ونعامله كفرد من أفراد الجهاز الفني".