نتائج مواجهات سموحة ضد المصري قبل مباراة الفريقين في الدوري

كتب : السيد شحتة

الخميس، 01 أغسطس 2024 11:38 ص

shareicon

مشاركه

سموحة

سموحة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس ، نظيره المصري البورسعيدي في إطار مباريات الجولة الـ 32 في بطولة دوري نايل.

يحل المصري البورسعيدي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد برج العرب ضيفًا ثقيلاً على سموحة في اللقاء المثير الذي يجمع بين الفريقين.

نتائج مواجهات سموحة ضد المصري

الأرقام تشير إلى أن سموحة خاض ضد المصري البورسعيدي 22 مباراة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم حيث استطاع الفريق السكندري أن يحسم لصالحه 8 مواجهات في مقابل 6 انتصارات لصالح الفريق البورسعيدي.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل سموحة 25 هدفًا في مقابل 23 هدف لصالح المصري.

سموحة يتحدى المصري

سموحة فاز مؤخرًا على كاظمة الكويتي في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين بنتيجة 3- 2.

وخسر سموحة في آخر ظهور في الدوري أمام مودرن سبورت بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الـ 31 من بطولة الدوري.

يطمح سموحة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري .

طموح سموحة في تحقيق الفوز يصطدم برغبة المصري البورسعيدي في العودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها أمام النادي الأهلي.

سموحة يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعد خوض 30 مباراة حيث حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في مثلها.
زمة جانبه يتواجد المصري البورسعيدي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة حيث حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 7 مباريات وتعرض لـ 9 هزائم.