كرويف: برشلونة يستحق عناقاً أخيرًا مع ميسي

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 12:49 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

كشف المستشار الفني لنادي برشلونة، جوردي كرويف، حقيقة عودة ليونيل ميسي، جناح باريس سان جيرمان الحالي، مرة أخرى إلى الفريق الكتالوني بعد انتهاء عقده، في يونيو 2023، ولكن هناك إمكانية لتمديده لمدة عام آخر في حال موافقة الطرفين وهو ما يرغب النادي الفرنسي في الوصول إليه بعد انتهاء كأس العالم قطر 2022.

وقال كرويف عن عودة ميسي في حواره مع إذاعة "RAC 1" الكتالونية: "يجب أن يجتمع برشلونة مع ليو مرة أخرى في يوم من الأيام، هذا أمر واضح بالنسبة لنا".

أضاف: "ربما يكون بعد نهاية مسيرته الاحترافية، لكن برشلونة وميسي يستحقان عناقًا أخيرًا، رقصة أخيرة معًا".

كأس العالم قطر 2022.. مفاجأة منتخب إنجلترا بعد التأهل لدور الـ 16.. فيديو

ماركا: النصر السعودي يقترب من ضم كريستيانو رونالدو مقابل 200 مليون يورو سنويًا

الكشف عن موقف شيكابالا من المشاركة مع الزمالك أمام المصري في الدوري

اختتم: "نحن سعداء بمستوى أليخاندرو، لقد تحدثنا معًا لفترة طويلة حول تمديد عقده، علاقتنا جيدة جدًا مع وكيله، وسنرى ما سيحدث لأنه إذا كانت هناك أي إصابة في الفريق قد نكون في حاجة إليه فيما تبقى من الموسم الحالي".

من ناحية أخرى، يترقب عشاق الكرة في جميع أنحاء العالم واحدة من أمتع المواجهات المرتقبة اليوم الأربعاء في كأس العالم قطر 2022 حيث تلتقي الأرجنتين في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بولندا في إطار مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022.

منتخب الأرجنتين يدخل مباراة اليوم التي تقام على أرض ستاد "استاد 974" تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل اقتناص النقاط الثلاث لتأكيد تأهله للدور الستة عشر في بطولة كأس العالم 2022.