الأهلي يواصل التحليق بالصدارة ويحقق فوزا هاما على البنك الأهلي "فيديو"

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 01 أغسطس 2024 11:00 م

shareicon

مشاركه

الأهلي يحقق الفوز على البنك الأهلي

الأهلي يحقق الفوز على البنك الأهلي

حقق الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره البنك الأهلي، بهدف دون رد، في اللقاء المقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 32 من دوري نايل

وكان الأهلي قد أنهى شوط المباراة الأول، متقدما بهدف اللقاء الوحيد، عن طريق وسام أبو علي المهاجم الفلسطيني.

وواصل وسام أبو علي تهديفه للمباراة الرابعة على التوالي ليعزز صدارته لترتيب هدافي دوري نايل، إذ وصل للهدف رقم الـ15 في مباراته الـ17 وصنع 6 أهداف.

وتمكن أبو علي من تسجيل هدف الشوط الأول الوحيد، في الدقيقة 8 من ضربة حرة مباشرة لم يتمكن حارس مرمى البنك الأهلي من التصدي لها.

وكان البنك الأهلي رغم التأخر المبكر، ندا قويا للأهلي إذ كانت السيطرة على الكرة متبادلة، ولكن لم يترجم خطورته إلى أهداف حتى يدرك التعادل.

وسدد البنك الأهلي أربع مرات على مرمى الأهلي بينهما اثنين بين القائمين والعارضة، ولكن نجح الشناوي ومدافعي الأهلي في الحفاظ على نظافة الشباك.

على الجانب الأخر، تمكن لاعبو البنك الأهلي من التصدي لمحاولات الأهلي لإضافة الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، استمر الأهلي في تهديد مرمى البنك الأهلي ولكن دون تعزيز نتيجته بهدفٍ ثان يريح الفريق فيما تبقى من وقت اللقاء.

واعتمد طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلي، على الهجمات المرتدة عن طريق الثنائي إسحاقو يعقوبو ومحمد هلال، ولكن دفاعات الأهلي تمكنت من تصدي لمحاولات التعادل.

ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 75 نقطة في صدارة الترتيب وتوسيع الفارق مع الوصيف بيراميدز صاحب الـ70 نقطة، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 34 نقطة في المركز الـ12.