كولر: كان بإمكاننا الفوز برباعية.. والرقم التاريخي نتاج لمجهود اللاعبين والجهاز الفني

كتب : تامر ممدوح

الخميس، 01 أغسطس 2024 11:31 م

shareicon

مشاركه

كولر

كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه فريقه كان يستحق الفوز برباعية أمام البنك الأهلي اليوم.

حقق الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره البنك الأهلي، بهدف دون رد، في اللقاء المقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 32 من دوري نايل

وبهذه النتيجة، يؤمن النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 75 نقطة، فيما يستمر بيراميدز في الوصافة بيراميدز 70 نقطة.

ويتفوق الأهلي على منافسه بيراميدز بفارق المواجهات المباشرة بعد الفوز ذهابًا وإيابًا، مع التفوق في فارق الأهداف أيضًا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "مباراة صعبة مثل الفترة الأخيرة، ونحن من صعبنا المباراة على أنفسنا واللقاء كان ممكن بنتهي بفارق 4 أهداف".

وأكمل كولر: "سعداء بتحقيق الـ 3 نقاط والفوز التاريخي اليوم، والحمد لله أننا حصلنا على النقاط الثلاث بعد الهدف الذي تم إلغاؤه".

وواصل: "18 فوز متتالي وفي وسط تلاحق المباريات، اللاعبين أظهروا شخصية قوية وجيل ذهبي من أجل الوصول إلى هذا الرقم، لكن من المهم أن نكون مدركين أننا لم نحصد لقب الدوري هذا الموسم، لدينا مباراة جديدة بعد 3 أيام علينا مواصلة تحقيق الفوز للوصول لهدفنا".

وأكد: "نعمل طول السنة، وهذا شغل جهاز كامل وليس أنا بمفردي، لكن المهم تجهيز اللاعبين التي لا تشارك هناك خطة دائمة لتجهيز اللاعبين التي لا تشارك".

وأشار: "لدينا اللاعبين الدوليين لعبت ما يقرب من 70 مباراة في هذا العام محتاجين يريحوا ويأخذوا إجازة، لذلك أخشى جدا من فكرة تلاحم المواسم".

واسترسل: "أنا مثلا كمدير فني أعاني من التعب، كل يومين تلاتة أدرس فريق، فما بالك باللاعبين التي تجري طول هذا الوقت، هؤلاء اللاعبين يقدموا مستوى عظيم".

وردا على سؤال هل تالق وسام أبو علي يشجعك على ضم مهاجمين فلسطينين زيه؟ أجاب: "هذا الكلام ليس حقيقي نبحث عن مهاجم جيد ومازلنا لم نجده حتى الآن".