موقف الزمالك من ضم بن شرقي في الموسم المقبل

الجمعة، 02 أغسطس 2024 05:09 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

كشف مصدر بنادي الزمالك عن موقف الأبيض من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد المصدر أن الزمالك يرحب بضم بن شرقي مجدداً ولكن المقابل المادي يقف عقبة أمام ضم اللاعب بسبب طلباته المادية التي تفوق مقدرة الزمالك بسبب المبالغ التي دفعها النادي في الفترة الماضية لتسوية بعض القضايا.

وأضاف أن أقصى مبلغ يستطيع الزمالك سداده للاعب لن يتجاوز مليون و200 ألف دولار، ولكن اللاعب يرغب في الحصول على مليوني دولار كراتب سنوي تقريباً.


وشدد المصدر على أن مسؤولي الزمالك علموا أيضاً أن بن شرقي لا يعطي الأولوية حالياً للعب في الدوري المصري ولكنه لم يغلق الباب نهائياً أمام الفكرة، وفي حال الاتفاق على المقابل المادي سيسعى الأبيض لحسم الصفقة في أسرع وقت.

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الجونة، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم  الجمعة باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

واستبعد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز كلاً من، محمد عواد ومحمد أشرف روقا ومهاب ياسر وعبد الله السعيد وأحمد عبد الرحيم إيشو وسامسون أكينيولا ومحمد عاطف وجمال موتيابا من القائمة التي ستخوض المباراة لأسباب فنية.

ويغيب أيضاً عن الزمالك في مباراة اليوم كلاً من، أحمد حمدي ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمد صبحي للإصابة، وأحمد مصطفى زيزو ومحمد شحاتة وزياد كمال وحسام عبد المجيد للتواجد مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.