مهرجان العلمين الجديدة.. إبراهيم عبد الجواد: أشكر الشركة المتحدة على التنظيم المميز للمهرجان

كتب : محمد نور

الجمعة، 02 أغسطس 2024 10:42 م

shareicon

مشاركه

إبراهيم عبد الجواد

إبراهيم عبد الجواد

أكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، المتحدث الإعلامي باسم مهرجان العلمين، أن مدينة العلمين الجديدة تقدم جميع الأنشطة التي يتمناها أي زائر، سواء كان سياحًا أجانب، عربًا، أو سياحة داخلية. وأعرب عبد الجواد عن شكره للشركة المتحدة على التنظيم المميز للمهرجان.

وأضاف عبد الجواد، خلال تصريحات تليفزيونية، أن مهرجان العلمين يعكس جمال المدينة والبنية التحتية التي تم تنفيذها بأعلى مستوى من الجودة والتصميم. وأكد أن العلمين الجديدة تتوجه لكل المصريين، معربًا عن فخره بالشباب المصري العامل هناك، لكونهم مؤهلين ومتعلمين، وأن البيئة المحيطة تؤثر عليهم إيجابيًا.

وتابع عبد الجواد قائلاً: "من أولويات العلمين أن تحول رقعة صحراوية إلى حياة كاملة ومتكاملة، ونأمل أن يكون هذا النموذج ملهمًا لكل من يعمل على إنشاء المدن الجديدة في أنحاء الجمهورية."

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. كما يسعى المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل، وتعزيز الفرص الاستثمارية في المنطقة، إضافة إلى إبراز دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

#مهرجان_العلمين_الجديدة