مران الزمالك | راحة لدونجا وتأهيل السعيد.. وتعليمات خاصة لشيكابالا

كتب : الخطيب جمال

السبت، 03 أغسطس 2024 08:32 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة إنبي المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ووجه جوزيه جوميز التحية للاعبين، على المجهود المبذول في لقاء الجونة الأخير في بطولة الدوري، الذي حسمه الفريق لصالحه بهدف دون رد.

وأشاد المدير الفني البرتغالي، بالروح والإصرار لدى اللاعبين في تقديم الأفضل، في ظل ضغط المباريات المتواصل خلال الفترة الأخيرة.

وطالب جوزيه جوميز من اللاعبين مواصلة أداء التدريبات بقوة وتركيز، لمواصلة الانتصارات خلال المباريات  المقبلة.

وحرص المدير الفني، على شرح بعض الأمور الفنية التي حدثت في لقاء الجونة.

ووضع الجهاز الفني برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة أمس أمام الجونة، وخاضت هذه المجموعة تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب لمدة تقترب من 35 دقيقة، من خلال الركض الخفيف وفقرات تأهيلية متنوعة، وذلك تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال.
و أدت هذه المجموعة فقرة تدريبات استشفائية داخل الجيمانيزيوم، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لعلاج الإرهاق البدني.

وفي سياق متصل منح الجهاز الفني للفريق راحة لنبيل عماد دونجا لاعب الوسط، من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم، جاء ذلك، بالتنسيق بين الجهازين الفني والطبي، بسبب معاناة اللاعب من الإصابة في الكتف، والتي تعرض لها في لقاء الجونة الأخير ببطولة الدوري الممتاز.

ووضع الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أسامة، برنامجاً علاجياً وتأهيلياً خاصاً للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل، للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وأدى عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران، وفقاً لبرنامج خاص وضعه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الأبيض، على هامش المران.

وقام المدير الفني البرتغالي، بمنح "شيكابالا" بعض التعليمات الفنية الخاصة، بالإضافة إلى بعض المهام الخططية المطلوب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة إنبي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.